رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد قرار "الشيخ وكوكا".. اتحاد الكرة يعتذر عن المشاركة في كأس العالم للبلاي ستيشن

مقر اتحاد الكرة
مقر اتحاد الكرة

قرر مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة التقدم الاعتذار عن المشاركة فى بطولة فيفا 2020 للألعاب الإلكترونية للعبة البلاى ستيشن ON LINE والتي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم خلال الفترة من ٢١ حتى ٢٥ أبريل الجاري والتى يخصص دخلها لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وجاءت هذه الخطوة من جانب اللجنة الخماسية بعد اعتذار أحمد الشيخ لاعب النادى الأهلى وأحمد حسن كوكا عن المشاركة فى البطولة بعد أن علما الثنائى بمشاركة إسرائيل وتركيا فى البطولة ووقوعهما فى مجموعة مصر.

كما اعتذر الثنائى المصرى رامي سعد المصنف رقم 21 عالميا ، وإسلام سامي المصنف رقم ٤٣٢ عالميًا في لعبة البلاي ستيشن عن المشاركة فى البطولة أيضا.

الأهلي يرفض مشاركة أحمد الشيخ في بطولة "فيفا للألعاب الإلكترونية"

ويعكف مسئولو اتحاد الكرة حاليا على إعداد مذكرة اعتذار بأسلوب دبلوماسى على عدم المشاركة فى البطولة على أن ترفع هذه المذكرة للعرض على وزير الشباب والرياضة أشرف صبحى.

وعلمت فيتو أن اتحاد الكرة يدرس إقامة دورى محلى للعبة البلاى ستيشن خلال الفترة المقبلة بمشاركة أندية الدورى الممتاز الـ18 على أن يتم ترشيح الفريق الفائز به مستقبلا للمشاركة فى بطولة العالم فى النسخ القادمة وتواصل مسئولو اتحاد الكرة بالفعل مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى لعرض الفكرة عليه والذى رحب بالمشاركة فى الدورى المصرى للبلاى ستيشن بعد عرض الأمر على مجلس إدارة النادى.  

Advertisements
الجريدة الرسمية