رئيس التحرير
عصام كامل

أسعار اللحوم والرنجة بالسيارات المتنقلة التابعة للتموين

سيارات متنقلة
سيارات متنقلة

بدأت السيارات المتنقلة التابعه لوزارة التموين والتجارة تجوب محافظتي القاهرة والجيزة لبيع السلع الغذائية والدواجن واللحوم المجمدة والطازجة وكذالك مستلزمات رمضان للتخفيف عن المواطنين ومحاولة للوصول إليهم في أقرب مكان لتواجدهم خاصةً في الأماكن  الأكثر تكدسا بالسكان ، لتقليل حركه المواطنين و التنقلات في إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة تداعيات فيروس كورونا.

 

وتضم السيارات المتنقلة  احتياجات المواطن من السلع الغذائية، إضافة إلى اللحوم المجمدة والطازجة والدواجن وكذلك الرنجة احتفالا بأعياد شم النسيم.

 

اقرأ أيضا: 

غرفة الجيزة تطلق مبادرة "بقالة التموين" لتوزيع كرتونة رمضان.. اعرف التفاصيل

 

وأطلقت وزارة التموين سيارات متنقلة بالأماكن الأكثر تكدساً بالسكان بحي بولاق الدكرور، وحي العمرانية، ومنطقة الطوابق بالهرم.

 

وأكدت وزارة التموين أن السلع تباع للمواطنين في تلك السيارات بتخفيضات كبير تصل إلى 25 %.

 

 وأشارت إلى  أن اسعار اللحوم الطازجة بتلك المنافذ البلدي والضأن والكندوز تباع  بـ 90 جنيها للكيلو إلى جانب الرنجة بتلك المنافذ تتفاوت أسعارها من 20 إلي 25 %  والدواجن (عرض ) اثنين تباع بـ 60 جنيها، واللحوم المفروم بـ 60 جنيها للكيلو.

 

ولفتت إلى وجود تخفيضات كبيرة في أسعار الزيوت والأرز والسكر تتفاوت التخفيضات بها ما بين الــ 15 إلى 20%.

 

يذكر أن وزارة التموين قامت بتوفير كل احتياجات المواطن من السلع الرمضانية بــ 1800 منفذ متنوع ما بين المجمعات الاستهلاكية، وكذلك السلاسل التجارية والتي توفر كل احتياجات المواطن من السلع الرمضانية بتخفيضات تتراوح بين 25% الي 30 %، إضافة إلى توفير الزيت والسكر والأرز والدواجن واللحوم.

الجريدة الرسمية