رئيس التحرير
عصام كامل

هاشتاج خالد النبوي يتصدر تويتر بعد أزمة "لما كنا صغيرين"

الفنان خالد النبوي
الفنان خالد النبوي

تصدر هاشتاج #خالد_النبوي موقع التدوينات القصيرة " تويتر" بعد تعليق الفنان عن كثرة الهجوم عليه على مواقع التواصل الاجتماعى بسبب الأفيش الدعائى لمسلسل "لما كنا صغيرين" الذى يجمعه بالفنان محمود حميدة وريهام حجاج.

وكان الفنان خالد النبوي رد على الهجوم عليه عبر مواقع التواصل الاجتماعي قائلا: "لم أتعود الحديث عن أمر يخص كواليس مهنتي أثناء التنفيذ حرصا على العمل بالأساس، ولأنني أعلم أن الناس مشغولة بما هو أهم، أعتذر هذه المرة وستكون الأخيره لأني مدين للجمهور و لعائلتى، ولهذه المهنة العظيمة، ولأنني أتعرض لحملة تشويه متعمدة لا أساس لما تدعيه في كل حرف على وسائل التواصل الإجتماعي ومن خلال بعض المجلات الفنية وبعض المواقع الإلكترونية التي تنشر أخبارا عني، وهذه الأخبار كلها عاريه تماما من الصحة".

أول رد من خالد النبوى بعد أزمة أفيش مسلسل "لما كنا صغيرين"

وتابع: "فإننى أوضح أننى لم ولا أوافق على وسائل الدعاية الموجودة فى الشوارع أو على وسائل التواصل الاجتماعى وأى وسيلة دعاية مقروءة أو مسموعة أو مكتوبة، وقد أبلغت المنتج بعدم موافقتى والذى أبلغنى بدوره أن هذه الدعاية لم تقم بها شركته وأنه لا يعلم عنها شيئا وأنه سيتم تصحيحها فورا وللأسف لم يحدث حتى الآن". 

وأضاف "تحدثت كثيرا مع نقيب الممثلين عن تضررى البالغ مما ينشر من تشويه، وأننى لا أوافق على أي دعاية نشرت نهائيا، وأن عقدى لا ينص على ذلك، بل على العكس تماما، عقدى فيه احترام تام لمن هو أكبر منى فنا وسنا، وفيه احترام تام لفنى واسمي، فضلا عن الأصول والأعراف التى لا توافق على ذلك أيضا. 

وأكد: "وعدنى المنتج بتنفيذ مواد الدعاية الخاصة بشركته لتصحيح الصورة وكل الأخطاء التى حدثت، وأتمنى إن شاء الله يحدث ذلك قريبا، وكما وعدنى بذلك نقيب الممثلين أيضا". 

واستطرد: "فى النهاية أقول لمن يلومونى حبا، أو من تطاولوا كرها، خيرا، أو شرا، بالتأكيد يوجد مسئولون أكبر منى عن تصحيح وضع الهرم المقلوب، لأنه لا يستطيع أحد وحده ولأنه لا أحد مسئول وحده، فإنه يبدو لى ظاهرا جليا فى هذه اللحظة أن الاعتزال هو الحل وحتى لا أترك مجالا للقيل والقال، لأن أي خلافات شخصية بينى وبين جميع زملائى.. أرجو أن يحرص الجميع على الدقة قبل أن يطلق أي كلمة دون التحقق من صحتها حتى لا يؤذى الناس بالباطل، الكلمة أمانة سوف يحاسبنا الله عليها وحتى لا أترك مجالا للقيل والقال سيتم نشر الحقائق تباعا وسيتم إعلان كل شيء للجمهور فى حينه السلام والمحبة على الجميع وكل عام والجميع بخير". 

وكانت الجهة المنتجة طرحت أفيشات دعائية لمسلسل "لما كنا صغيرين" وظهرت فيها الفنانة ريهام حجاج متصدرة الأفيش، ويقف بخلفها الفنانين محمود حميدة وخالد النبوي.   

الجريدة الرسمية