رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رئيس نادي الرجاء المطروحي يطالب الجبلاية بتحديد مصير دوري القسم الثاني

سعد أبو صندوق رئيس
سعد أبو صندوق رئيس نادي الرجاء المطروحي

طلب سعد أبو صندوق رئيس نادي الرجاء المطروحي اللجنة الخماسية باتحاد الكرة ووزارة الرياضة بإعلان قرار مصير الدوري خاصة القسم الثاني سواء باستكمالها أو إلغائها.

واقترح رئيس نادي الرجاء في تصريحات لشاشة on time sports ، تصعيد أوائل المجموعات الثلاثة من القسم الثاني بعد الانتهاء من البطولة بجانب الـ 18 فريق من أندية الممتاز ، مشددا أنه لن يكون هناك أزمة في وجود 21 فريقًا في موسم استثنائي حال عدم استكمال دوري الأضواء بسبب فيروس كورونا.

أندية الممتاز "ب" بالصعيد تطالب اتحاد الكرة بإلغاء الدورى

وأوضح أنه حال عدم استكمال الموسم بالنسبة لدوري المظاليم ووجود المجموعات الثلاثة التي تضم كل منهما 12 فريقا فوجه أبو صندوق نقدا لاذعا لهذا النظام وطالب بتقسيم الفرق إلى مجموعتين بعدد 18 فريقًا وصعود أول كل مجموعة بالإضافة لإقامة دورة رباعية لتحديد الفرق الثالث من بين الفرق من الثاني للثالث بكل مجموعة.

وعن الأندية الشعبية فأكد تأثرها الكبير بتوقف النشاط الرياضي وأن ظروف المدربين واللاعبين صعبة ، مشيدًا بالمبادرات الحالية لدعمهم خلال الفترة الحالية ، مضيفًا أن نادي الرجاء يعتمد علي دعم  90 % من المحافظة و10 % المتبقية من دعم وزارة الرياضة واتحاد الكرة ومجلس الإدارة.

Advertisements
الجريدة الرسمية