رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الاستماع لأقوال الشهود في طعن سائق لصديقه بالجيزة

ضبط - أرشيفية
ضبط - أرشيفية

تستكمل نيابة جنوب الجيزة اليوم الأربعاء الاستماع أقوال الشهود في واقعة طعن سائق لصديقه بسبب مشاجرة نشبت بينهما لاختلافهما على تحمل إصلاح عطل بالسيارة وطلبت النيابة الاستعلام عن حالة المصاب لسؤاله للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة . 

 كما طالبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة 

حجز سائق طعن صديقه بمفك للاختلاف على تكاليف إصلاح عطل سيارة

تلقي قسم شرطة العمرانية بلاغا من مستشفى أم المصريين بوصول سائق مصاب بطعنة نافذة بالبطن على الفور تم تشكيل قوة من مباحث القسم وتبين وجود سائق يدعى "محمد.ا"، مصاب بطعنة نافذة بالبطن. 

وبإجراء التحريات تبين أن المجني عليه نشبت بينه وبين سائق يعمل معه على التاكسى مشادة تطورت بينهما لمشاجرة على إثرها قام المتهم بطعن المجنى عليه طعنة نافذة بالبطن باستخدام "مفك". 

قال المتهم في التحقيقات أن المجنى عليه اصطدم بالسيارة من الجانب الأيمن وعندما ذهب المتهم لاستلام التاكسى من المجنى عليه وجد السيارة تحتاج للتصليح وعندما واجه المجنى عليه بافساده السيارة أنكر فعلته ، فنشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة وتبادلوا الإتهامات فيما بينهم علي إثرها قام أحدهما بطعن الآخر ، وتركه غارقا في دمائه، وفر هاربا. 

 

تمكنت قوات الشرطة من إعداد الأكمنة للمتهم ونجحت في القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة .

 

تلقي قسم شرطة العمرانية بلاغا من الأهالي بنشوب مشاجرة وإصابة شاب على الفور تم تشكيل قوة من المباحث وبالانتقال إلى مكان الواقعة وبعمل التحريات تبين نشوب مشاجرة بين شخصين قام أحدهما بطعن الآخر بآلة حادة في الجانب الأيمن.

 

تمكنت القوات من ضبط المتهم وبمواجهته اعتراف بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

Advertisements
الجريدة الرسمية