رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

للمتفاعلين على "Edmodo".. مسابقة كأس المحافظ بين طلاب ومعلمي أسوان

اللواء أشرف عطية
اللواء أشرف عطية محافظ أسوان

قرر اللواء أشرف عطية محافظ أسوان إطلاق مسابقة كأس المحافظ للتفوق بين المدارس والطلاب والمعلمين المتفاعلين مع منصة Edmodo لبث روح التنافس وإكساب المهارات في التعليم الإلكترونى ، بالإضافة إلى إبراز المواهب والقدرات الخاصة.

يأتى ذلك فى إطار جهود الدولة لتطوير التعليم والعمل على استغلال التكنولوجيا الحديثة من خلال المنصات الإلكترونية وتوظيفها أثناء تعليق الدراسة

محافظ أسوان يعلن تعليق الرحلات النيلية فى شم النسيم | صور

ومن ناحيته قال الدكتور السيد الفيومى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان إن المسابقة سيتم تنظيمها برعاية الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم بإعتبارها ضمن المسارات الأساسية التى تسعى لها الوزارة لترسيخ مبادئ الفهم والإبتكار وتنمية الملكات الإبداعية لدى الطلاب والمعلمين والمديرين .

 

 

 أضاف أن سيتم تكريم الفائزين بشهادات تقدير ومكافآت مالية حيث أن المسابقة تضم أفضل طالب ، و أيضاً أفضل معلم ، بجانب أفضل مدرسة ( لجميع المراحل التعليمية ) ، بالإضافة إلى أفضل إدارة تعليمية .

 

 

أوضح الفيومى أن معايير التقيم تقوم على أن العملية التعليمية منظومة شاملة ومتكاملة فى جوانبها العلمية والتربوية والثقافية ، فضلاً عن الأستخدام الأمثل للوسائل التكنولوجية ، كما ستكون عملية التقييم من خلال لجنة مكونة من التعليم العام والتطوير التكنولوجى لإختيار الفائزين .  

Advertisements
الجريدة الرسمية