رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فيروس كورونا يعود لووهان مرة أخري وإغلاق أحد شوارعها | فيديو 

إغلاق شارع بمدينة
إغلاق شارع بمدينة ووهان الصينية

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك وتويتر" فيديو لإغلاق أحد شوارع مدينة ووهان الصينية، معقل انتشار فيروس كورونا في الصين، بالرغم من انتشار الأخبار بفك الحظر عن المدينة وعودتها للحياة مرة أخرى بعد انتهاء انتشار فيروس كورونا في المدينة وتعافي سكانها من كوفيد- 19.

وأكد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي المتواجدين في الصين أن شارع تيانشينج في ووهان أُغلق مرة أخرى، لاكتشاف حالات مؤكدة مصابة بفيروس كورونا مرة أخري في المدينة الصينية، التي صنفت قبل ذلك بالمدينة الموبوءة وأنها معقل انتشار المرض في الصين والعالم.

 

 

  ويظهر المقطع السلطات الصينية وهي تغلق شارع تيانشنج في ووهان الصينية، مرة أخرى. لاكتشاف حالات مؤكدة مصابة بفيروس كورونا المستجد مرة أخرى. وتقول سيدة أثناء تصوير هذا الفيديو "إن الغلق بسبب ظهور حالات مؤكدة مصابة بفيروس كورونا مرة أخرى في الشارع بمدينة ووهان".

الصين تعيد فتح أكبر سوق للحيوانات الحية في ووهان  

 

يذكر أنه سُمح مؤخرًا للسكان في الصين لأول مرة منذ أشهر بمغادرة مدينة ووهان، التي انتشر منها فيروس كورونا للعالم، حيث اعتبر سكان المدينة أن تجربتهم كانت عبارة عن أكبر إغلاق في تاريخ البشرية.

وكان إغلاق مدينة ووهان الصينة قد استمر 76 يومًا، وأعيد فتح الطريق السريع، وبدأت رحلات الطيران، وخدمة القطارات في مغادرة المدينة مرة أخرى. وأصبح بإمكان السكان، الذين لم يعودوا حاملين للفيروس، السفر إلى أنحاء الصين الأخرى.  

Advertisements
الجريدة الرسمية