رئيس التحرير
عصام كامل

غلق كافية ومحل بلاى ستيشن لمخالفتهما قرار الحظر في الدقهلية

فيتو

كثفت قيادات غرب المنصورة حملات متابعة تنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء على المحال التجارية والكافيهات.

وتمكنت الحملة من غلق كافية ومحل بلاى ستيشن ومصادرة محتوياتهم لمخالفة قرار رئيس الوزراء بشأن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا. 

اقرا ايضا: 

إزالة 19 حالة تعد على الأراضى الزراعية في الدقهلية 

وجاءت الحملة تنفيذا لتكليفات عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وفي إطار قرارات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء ، وتوجيهات  الدكتور أيمن مختار ، محافظ الدقهلية ،  بشأن الإجراءات الاحترازية المتبعة على مستوى الدولة لمجابهة انتشار فيروس " كورونا" المستجد ،وذلك للحفاظ على سلامة المواطنين، وتحقيق أعلى معدلات الأمان لهم.

 

وأشار رئيس حي غرب المنصور إلى أن القرار خاص بإغلاق كافة المقاهي والكافيتريات، والكافيهات والكازينوهات، والملاهي، والنوادي الليلية، والحانات، وما يماثلها من المحال والمنشآت، والمحال التي تقدم التسلية أو الترفيه، كما تُغلق أمام الجمهور جميع المطاعم، وما يماثلها من المحال والمنشآت التي تقدم المأكولات، ووحدات الطعام المتنقلة، على أن يقتصر العمل بها على خدمة توصيل الطلبات للمنازل حتى الساعة السابعة مساءً.     

 

وفى ذات السياق قامت رئاسة حى غرب المنصورة برئاسة محمد أمين الدمرداش رئيس حى غرب ، اليوم الإثنين بحملة مكبرة للتأكد من الامتثال للقرارات الاحترازية التى اتخذتها الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد  .

 
 

وقاد الحملة وائل السعدنى نائب رئيس الحى ، والفريق المعاون  أحمد سمير مدير ادارة البيئة ، والأشغالات بحى غرب .

 
 

وأسفرت جهود الحملة عن غلق كافية ومحل بلاى ستيشن ومصادرة محتوياتهم لمخالفة قرار رئيس الوزراء والإجراءات الاحترازية التى اتخذتها الدولة لمواجهة فيروس كورونا.

الجريدة الرسمية