رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

توزيع كمامات مجانا على سائقي الميكروباص والنقل العام للوقاية من كورونا

اللواء خالد عبد العال
اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة

 وجه اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة مديري المديريات والهيئات ورؤساء الأحياء والجهات الإدارية باتخاذ الإجراءات اللازمة والتشديد على ارتداء جميع العاملين بالقطاعات الخدمية والعاملين بالمواقع الميدانية وبالمشروعات المختلفة للكمامات الواقية.

وشدد عبدالعال على الحد من التجمعات المزدحمة في مواقع العمل المختلفة، وذلك حرصاً على سلامة وأمن جميع المواطنين والعاملين واستمرارهم في عملهم وعدم انتشار الإصابة بينهم واتساقا مع جهود الدولة الوقائية لمكافحة انتشار فيروس كورونا.

وأكد محافظ القاهرة على مدير مديرية الطرق ومدير مديرية الإسكان بالتنسيق مع الشركات والمقاولين العاملين في المشروعات المختلفة على أرض المحافظة بتطبيق أقصى درجات الإجراءات الوقائية لتوفير مقتضيات الأمان والرعاية للعاملين وتوعيتهم بشأن كيفية مكافحة فيروس كورونا وسبل الوقاية الفعالة.

كما شدد محافظ القاهرة على تنفيذ خطة المحافظة لإتباع الإجراءات الوقائية والتطهير وأهمية متابعة مديري المديريات ورؤساء الأحياء  لجهود الشركات والمقاولين باتخاذ الإجراءات الاحترازية المطلوبة لتطهير وتعقيم مواقع العمل المختلفة بما يحقق الأمان والسلامة للعمال على أن يتم مجازاة أي شركة لا تلتزم بالتعليمات السلامة الوقائية للعاملين .

وقال إنه تم التنسيق مع هيئة النظافة وتجميل القاهرة وهيئة النقل العام ومشروع السرفيس  توفير كميات من الكمامات  والقفازات الواقية مجاناً للعاملين نظرا" لطبيعة عملهما من خدمات  تتعامل مع المواطنين.

Advertisements
الجريدة الرسمية