رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أول بوابة معقمة بقرى الغربية لمواجهة كورونا ومنع العدوى | صور

أول بوابة معقمة بقرى
أول بوابة معقمة بقرى الغربية لمواجهة كورونا ومنع العدوى

خطوة على طريق التحدى.. هكذا بادر القائمىن على جروب”شخصيات من بلدى شبراقاص” بمدينة السنطة فى محافظة الغربية بمساهمة إيجابية في ظل الإجراءات التي تتخذها الدولة للوقاية من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" والعمل على حماية المواطنين من التفشي السريع لهذا الفيروس فقررت على الفور اتخاذ إجراءات سريعة للمساهمة فى التقليل من انتشار الفيروس السريع عن طريق المساهمة في الإجراءات الوقائية بإنشاء ممر معقم بجوار بنك التنمية والإئتمان الزراعي.

وعلى الفور تم الانتهاء من إنتاج أول "بوابة معقمة" لحماية المواطنين للوقاية من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" ووضعها على مدخل البنك .

اقرأ أيضا: 

رغم التحذيرات.. زحام في قطار منوف بنها

وقال”طارق العمرى" أحد القائمين على الجروب لـ"فيتو" ، إن البوابة المعقمة  تساهم  فى الإجراءات التى تتخذها الدولة لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد مشيرا” إلى أن إنتاج البوابة بالكامل بأيدى أهالى القرية وتحت إشراف فريق كامل من المتخصصين وجارى تنفيذ كمية آخرى لسد الحاجة لمنافذ القرية”.

وتابع “العمرى” أن البوابة مزودة بـ"حساس" يتم التنبيه فور دخول الشخص للبوابة وتبدأ عملية التعقيم فى فترة تتراوح ما بين 5 إلى 10 ثوان حيث تسع هذه البوابة لشخص واحد فقط كما أنها مزودة بـ 8رشاشات للتعقيم 4 منها علوية و4 سفلية لتعقيم الجسم بالكامل بمادة آمنة للتعقيم.

Advertisements
الجريدة الرسمية