رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حملات ليلية للتعقيم والتطهير بمناطق ظهور كورونا في قنا | صور

حملات ليلية للتعقيم
حملات ليلية للتعقيم والتطهير بمناطق ظهور كورونا في قنا

شهدت شوارع محافظة قنا حملات ليلية للتطهير والرش والتعقيم لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد بعد ظهور حالات إيجابية وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

وتم التنبيه عليهم بالعزل بالمنزل للمدة المقررة على أن يكونوا على اتصال بهم يوميا كمتابعة حتى انتهاء فترة العزل المقررة وإعطائهم التعليمات الوقائية الخاصة بفيروس كورونا المستجد وإبلاغهم على الفور في حالة حدوث أي أعراض في أي وقت فنحن نعمل على مدار اليوم دون توقف طبقا لخطة الطوارئ الموضوعة. 

عمليات تعقيم وتطهير لشوارع وميادين قنا لمواجهة كورونا| صور

وشدد محافظ قنا اللواء أشرف الداودي، في وقت سابق على ضرورة التزام المواطنين بالإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة انتشار فيروس كورونا مطالبا إياهم بالحد من التجمعات.

 وأشار  إلى أن أجهزة الدولة لا تألو جهدًا في اتخاذ كافة التدابير والإجراءات التي من شأنها أن تحافظ على صحة المواطنين من العدوى.

 ووجه محافظ قنا مسئولي الوحدات المحلية والأجهزة الأمنية والتنفيذية بالمرور والمتابعة المستمرة لتنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء بالإغلاق التام لجميع المحال التجارية ، والمقاهي ، والكافتيريات ، والنوادي الرياضية ، وجميع الصالات الرياضية ، عدا محال السوبر ماركت والصيدليات والمخابز.

 وكانت محافظة قنا  أطلقت مبادرة "واحد من كل بيت" والتي تهدف إلى توعية المواطنين بضرورة تخفيف حدة الزحام في محال البقالة والسوبر ماركت والمخابز من خلال تكليف فرد واحد فقط من الأسرة بشراء مستلزمات ومتطلبات المنزل وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

Advertisements
الجريدة الرسمية