رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"تموين الشرقية": ضبط 2400 زجاجة زيت طعام و1360 لتر كحول | صور

تموين الشرقية يشن
تموين الشرقية يشن حملة على الأنشطة التجارية بالشرقية

شنت إدارة تموين العاشر من رمضان بالتنسيق مع جهاز حماية المستهلك حملة على الأسواق والمحال التجارية والمخابز بالمدينة.

وأسفرت الحملة عن تحرير المحضر رقم 290 جنح أول العاشر ضد أحد أصحاب محلات بيع المطهرات بالأردنية فتم ضبط 8 براميل كحول زنة الواحد 170 لتر كحول بإجمالى 1350 لتر كحول وتم التحفظ على المضبوطات والعرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالف علاوة على تحرير 4 محاضر ضد صاحب مخبز سياحي غير مرخص وضد أصحاب أنشطة تجارية أخرى لعدم الإعلان عن الأسعار.

إحالة بطل واقعة إهانة بائعة الخضراوات بالشرقية للتحقيق | صور

 

وشنت إدارة تموين فاقوس حملة تموينية على المحلات العامة والمصانع غير المرخصة وأسفرت الحملة عن ضبط مصنع يعمل بدون ترخيص من الجهات المختصة لتعبئة زيت طعام بناحية الصالحية القديمة.

"غراب" يعلن عن تنفيذ مشروعات خدمية وترفيهية بالشرقية | صور

تم التحفظ على 200 كرتونة زيت طعام سندباد المروة بداخل كل كرتونة 12 زجاجة بإجمالي 2400 زجاجة زيت طعام، تحت إذن وتصرف النيابة العامة وبرقم جنحة 12705 لسنة 2020 مركز شرطة فاقوس ضد ”ا. ا. ع” بناحية الصالحية القديمة بالإضافة إلى 6 محاضر متنوعة أخرى.

التفتيش الصيدلي يوجه ضربة قاصمة لمستغلي أزمة كورونا بالشرقية | صور

يأتى ذلك بناء على تعليمات الدكتور ممدوح غراب محافظ الإقليم لـ"فايزة عبد الرحمن” وكيلة وزارة تموين الشرقية بتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق والمحال التجارية والمصانع والمخابز والأنشطة التجارية المتنوعة بالاشتراك مع جهاز حماية المستهلك ومباحث التموين ومديريات “الصحة -الطب البيطري” لضبط الأسواق وضمان سلامة المنتجات المعروضة حيث تشهد الأسواق إقبالا كثيفا من المواطنين لشراء وتخزين السلع الأساسية والمستلزمات الطبية والمنظفات والمطهرات قبل مواعيد الحظر تزامنا مع الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الحكومة لمجابهة فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره وقرب شهر رمضان المبارك.

Advertisements
الجريدة الرسمية