رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ القليوبية: استمرار حملات التطهير بجميع المراكز والمدن والأحياء

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

واصلت محافظة القليوبية مجهودات التطهير والتعقيم لمدن وأحياء وقرى المحافظة، وذلك في إطار الإجراءات الوقائية التي تنفذها المحافظة للحفاظ على سلامة المواطنين ومكافحة تفشي فيروس كورونا حيث دفعت المحافظة بفرق الطب الوقائى والطب البيطري للتطهير والتعقيم بالمراكز والقرى والأحياء. 

ومن جانبه أشار عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية اليوم الجمعة إلى أن المراكز والمدن والأحياء قامت باستكمال حملات تطهير مكبرة حيث إن المحافظة اتخذت العديد من الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد لحماية أبناء المحافظة.. و تم التأكيد على استمرار الحملة وذلك ضمن الإجراءات الوقائية والاحترازية التي وضعتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وحرصا على صحتهم.. وذلك من خلال تطهير المباني والمنشآت والشوارع وتوفير مستلزمات الوقاية للعاملين.

"بنها الجامعي" توزع واقيات وجه على أطقم العمل لحمايتهم من كورونا

ومن جانبه أكد الهجان أن المحافظة وضعت خطة متكاملة لتطهير كافة المنشآت التابعة لكافة القطاعات من خلال خطة تطهير مركزية تقوم بها المحافظة بخلاف خطط التطهير الذاتي التى تقوم بها بعض المديريات وخطط تطهير المساجد والكنائس.. إضافة إلى خطط تطهير يقوم بها المجتمع المدني حيث تم تطهير 921 مبنى حكوميًّا حتى الآن من خلال توفير 10 أطنان كلور و125 جهاز رش.. وتم تطهير ديوان عام المحافظة ودواوين الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء ومقرات الوحدة المحلية القروية بالإضافة إلى كافة المباني الحكومية التابعة للوحدات المحلية.

Advertisements
الجريدة الرسمية