الخميس 28 مايو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل
اخبار مرض الكورونا مرض كورونا

"صحة مطروح" تناشد الأهالي التزام المنازل وارتداء الكمامات

مديرية الصحة بمحافظة مطروح
مديرية الصحة بمحافظة مطروح

ناشدت مديرية الصحة بمحافظة مطروح، اليوم الجمعة، أهالي المحافظة بضرورة اتباع كافة التوصيات والإجراءات الاحترازية التى أعلنت عنها الحكومة المصرية ووزارة الصحة. 



 

وقالت مديرية الصحة بمطروح فى بيان إعلامي، إنها تهيب أهالي المحافظة بمزيد من الانضباط والتزام المنازل مع عدم الخروج من المنزل إطلاقا إلا للضرورة القصوي، مع الإهتمام بغسل الأيدي بالماء والصابون بشكل مستمر، مناشدة الأهالي بمنع التجمعات منعا باتا في أوقات السماح، مع الإهتمام بإرتداء الكمامة إذا إضطرتك الظروف للتواجد بالتجمعات.

إقرأ أيضا:

تعافي ٩ حالات جديدة من كورونا بينهم فرنسيان بمستشفى النجيلة

جاء ذلك بعدما أعلنت مستشفي مطروح العام أمس إصابة طبيبة بالجلدية بفيروس كورونا المستجد أثناء راحتها الدورية.

 

وأضافت مستشفي مطروح العام في بيان اعلامي لها، أنه في إطار تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمكافحة فيروس كورونا المستجد، تم حصر جميع المخالطين للحالة المصابة بالفيروس. 

 

وأوضح البيان، انه فور ورود بلاغ من مستشفى حميات الاسكندرية عن إصابة أحد العاملين بالفريق الطبي بمستشفى مطروح العام والمقيمة بمحافظة الإسكندرية تم تكثيف إجراءات التطهير في اقسام المستشفي عن طريق فرق مكافحة العدوى والترصد. 

 

وتابع البيان أن الطبيبة المصابة متواجدة بمحافظة الإسكندرية منذ يوم 2 ابريل وحتى ظهور الأعراض وتم عزلها  بمستشفى العجمي بالإسكندرية وتم حصر المخالطين وعزلهم ذاتياً لمدة 14يوما .

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067