الأربعاء 3 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

إجراءات وقائية مشددة من شركة غبور لمنع التعرض لكورونا

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أعلنت شركة جي بي غبور أوتو وكيل سيارات هيونداي ومازدا وشيري وجيلي في مصر اتخاذها العديد من الاجراءات القوية لحماية العاملين في الشركة والعملاء لكل الماركات من التعرض للاصابة بفيروس كورونا.



 

وقالت الشركة أنها اتبعت في الاجراءات التي اتخذتها توصيات منظمة الصحة العالمية في التعامل مع الفيروس والوقاية منه.

 

وأكدت الشركة توفير مستويات عالية من التعقيم والتطهير التي تتم لكل المرافق التابعة لها ومنشآتها التي تشمل مراكز الخدمة وصالات عرض السيارات ومكاتب الادارة ومختلف المباني مع توفير الكحول في كل صالات العرض ومراكز الخدمة من أجل أن يتم استخدامه من قبل العاملين والزوار. 

 

كما أكدت الشركة أنها توفر مسافة آمنة بين العاملين في الوقت الحالي تصل الي متر سواء في صالات العرض أو مراكز الخدمة او المكاتب الادارية وبالتالي تقوم بتقديم خدماتها للعملاء بشكل كامل وبدون التعرض للأضرار وبما يوفر سيولة في العمل اليومي مع توفير الكمامات للعاملين والأقنعة مع قياس يومي لدرجات حرارة العاملين قبل بدء العمل. 

 

كما قامت الشركة بوقف العمل بنظام البصمة واستخدام نظام الكتروني لاثبات الحضور وتقليل نسب العاملين في مرافقها من خلال توجيه البعض للعمل من المنزل حسب حاجات العمل والتركيز على السيدات في العمل من المنزل خاصة الأمهات والنساء الحوامل.

 

كما أوقفت الشركة كل المهام خارج مصر في الوقت الحالي وكذلك عمليات التدريب الجماعي لمنع انتشار المرض بجانب تأجيل سداد الاقساط على سياراتها لفترة 6 شهور. 

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067