الأربعاء 3 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

سيولة مرورية بشوارع القاهرة والجيزة.. وتعيين خدمات إغاثة بالطرق السريعة

أرشيفية
أرشيفية

شهدت المحاور والطرق الرئيسية بنطاق القاهرة الكبرى صباح اليوم الجمعة سيولة مرورية أمام قائدى السيارات وسط انتشار الخدمات الأمنية والمرورية لضبط كل ما يخل بالأمن العام.



وانتظمت حركة المركبات بالمحاور الرابطة بين محافظتي القاهرة والجيزة "كوبرى أكتوبر – 15 مايو – الجلاء – كوبرى عباس – كوبري الجامعة" وشارعي فيصل والهرم وصولا إلى ميادين الجيزة وجامعة القاهرة وبين السرايات وشارع التحرير وصولا إلى البحوث والكورنيش وشارع البحر الأعظم وكذلك محور صفط اللبن للمتجه إلى مناطق الجيزة وسط سيولة مرورية أمام قائدى السيارات.

 

اقرأ أيضا 

سيولة مرورية بشوارع القاهرة والجيزة.. وإغلاق جزئي لمحور الأوتوستراد

 

وظهر انسياب فى حركة السير بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة مع انتظام حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان كما ظهرت سيولة مرورية على مناطق كورنيش النيل وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح.

 

كما انتظمت حركة السيارات بالطريق الزراعى أمام القادم من مدينة بنها وفى طريقه إلى ميدان المؤسسة ومنطقة المظلات وكذلك بطول كورنيش النيل من منطقة المظلات وحتى ميدان عبد المنعم رياض وسط تواجد رجال المرور لمتابعة الحركة المرورية.

 

وعينت الإدارة العامة للمرور خدمات بمنطقة التحويلات المرورية بالطريق الدائرى منعا للزحام فى المسافة من محور سعد الدين الشاذلى حتى طريق الإسكندرية الزراعى بسبب أعمال توسعة وتطوير للطريق التى تستغرق شهرين وسط تواجد الخدمات المرورية بمحيط التحويلات لرصد أى معوقات بالمنطقة.

 

كما عينت الإدارة العامة لمرور القاهرة خدمات مرورية ووضعت حواجز حديدية بمحيط التحويلات المرورية لإجراء أعمال إنشاء كوبرى سيارات بتقاطع شارع الحرية مع شارع عمر المختار بمنطقة الأميرية منعًا لزحام السيارات في أعمال تستمر لمدة 3 أشهر وسط انتشار الخدمات المرورية لمتابعة حركة السيارات خلال فترة الأعمال ويتم تسيير حركة المرور وإجراء بعض التحويلات المرورية.

 

ووزعت الإدارة العامة للمرور عددا من سيارات الإغاثة المرورية على جميع أقسام الطرق وتقوم بمساعدة قائدي السيارات الذين تعطلت سياراتهم على الطرق أو حوادث للسيارات من خلال رقم التليفون 01221110000.

 

وتمركزت سيارات الإغاثة العاجلة لمساعدة المواطنين بطرق «القاهرة - الإسكندرية» الصحراوي والزراعي و«القاهرة - السويس» و«القاهرة - الإسماعيلية» و«بنها - شبرا» الحر والطريق الدائرى تحسبًا لحدوث أعطال للسيارات وتخصيص أرقام هواتف للتواصل مع المواطنين ولم ترصد الخدمات أي كثافات أو أحجام مرورية.

 

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067