رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد أزمة كورونا.. الشروط الجديدة لمنح الحافز الرياضي لطلبة الثانوية وما يعادلها

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

أعلنت اللجنة الخماسية باتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني عن شروط منح اللاعبين طلبة الثانوية العامة وما يعادلها من الشهادات الفنية لدرجات الحافز الرياضي في ضوء المستجدات التي تمر بها البلاد.

وأرسل اتحاد الكرة خطابًا رسميًا إلى الأندية الرياضية ومراكز الشباب يطالبهم بإرسال قائمة اللاعبين من مواليد 1999 وحتى مواليد 2004 ممن هم في مرحلة الثانوية العامة وما يعادلها من الشهادات الفنية في موعد غايته الثلاثاء المقبل الموافق 14 إبريل الجاري ، وذلك لإرسالهم لوزارة الشباب والرياضة لمنحهم درجات التفوق الرياضي.

 

 

وأكد اتحاد الكرة أن شروط منح الحافز الرياضي للطلبة هي أن يكون اللاعب في مرحلة الثانوية العامة وما يعادلها من الشهادات الفنية ، وأن يكون اللاعب مشاركًا مشاركة فعلية في المباريات بنسبة 25 % من إجمالي عدد مباريات البطولة ، كما أن يكون اللاعب مقيدًا بسجلات الاتحاد لمدة موسمين على الأقل.

زين الدين زيدان يتبرع بأجهزة طبية لمستشفى بالجزائر

وطالب اتحاد الكرة من الأندية ومراكز الشباب إرسال بيانات اللاعبين ، وتتضمن اسم اللاعب رباعيًا ورقم قيد اللاعب وصورة من رقم الجلوس ورقم إشهار النادي وعدد المباريات المشارك فيها اللاعب والبطولة المشارك بها ، وفي حالة عدم وجود لاعبين ، يتم إرسال إخطار بذلك تمهيدًا لمخاطبة وزارة الرياضة.

وقرر اتحاد الكرة تعليق النشاط الرياضي ضمن إجراءات الدولة الاحترازية لمنع انتشار وتفشي فيروس كورونا ، حيث قرر اتحاد الكرة مد تعليق نشاط كرة القدم حتى نهاية شهر أبريل الجاري.

Advertisements
الجريدة الرسمية