رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

السعوديون يحتفون بقناة تلفزيونية جديدة تبث برامج ومسلسلات من الماضي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

احتفى سعوديون، مساء اليوم الخميس، ببدء بث قناة تلفزيونية جديدة ستقدم برامج ومسلسلات درامية من الماضي، الذي بدا أن له عشاقا كثرا في المنازل السعودية التي تتجمع فيها الأسر في ظل إجراءات الوقاية من فيروس كورونا المستجد.

ومع بدء بث القناة التي تحمل اسم ”ذكريات“، وثق مدونون سعوديون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لحظات البث الأولى بصور ومقاطع فيديو تُظهر عزف ”السلام الوطني“ ومن ثم بدء البث بقراءة القرآن الكريم، وكلا الفقرتين تسجيلات قديمة من أرشيف التلفزيون السعودي.

وقال الكاتب السعودي إبراهيم المنيف في تعليق على إطلاق القناة الحكومية الجديدة: ”من كثر ما كنت متحمس لقناتي المفضلة الجديدة القديمة (قناه ذكريات)، جلست انتظرها لحين بدء البث“.

 

 

وأضاف: ”عندما بدأ عزف السلام الملكي السعودي بالعرض القديم، ارتعش جسمي، لأنه رجعني لأجمل أيام العمر، لما كان التلفزيون هو اليوتيوب وتويتر وسناب وإنستجرام، وبصراحة كان وسيبقى أمتع منهم جميعاً“.

 

السعودية تخطط لإنتاج أجهزة تنفس صناعي لمواجهة كورونا

واكتظ موقع تويتر الذي يجمع ملايين السعوديين، بعشرات آلاف التغريدات التي تتحدث عن القناة الجديدة، بينما تصدر اسمها قائمة الوسوم في الموقع أو ما يُعرف بـ ”الترند“ الذي يُعد مؤشرا على أكثر المواضيع المتفاعلة بين المغردين.

Advertisements
الجريدة الرسمية