الجمعة 29 مايو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

لمواجهة كورونا.. نادي الجزيرة يخصص مبنى بالفرع الجديد للحجر الصحى

نادي الجزيرة
نادي الجزيرة

أعلن المهندس عمرو جزارين رئيس مجلس إدارة نادى الجزيرة، خلال مكالمة هاتفية مع الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، عن إتاحة مبني بالكامل داخل الفرع الجديد لنادى الجزيرة بمدينة 6 أكتوبر وذلك تحت تصرف وزارة الصحة المصرية لاستخدامه للحجر الصحى .



ووجه وزير الرياضة الشكر  والتقدير لرئيس نادى الجزيرة تقديره لمجلس إدارة النادى ولجميع أعضائه لحرصهم على المشاركة في تقديم الدعم للمنظومة الصحية المصرية لإعانتها في جهودها لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

نادي الجزيرة يتخذ الإجراءات الاحترازية ضد "كورونا"

وأكد صبحي أنه يثمن تلك المبادرات المجتمعية التي يقدمها العديد من المؤسسات الرياضية والرياضيين أيضاً لأنهم جزء من النسيج الوطنى للمجتمع المصرى بما يدفعهم الوقوف دائماً للوقوف إلى جانب وطنهم وخاصة في تلك الأزمة التي يواجهها العالم أجمع.

ومن جانبه اكد عمرو جزارين أن نادى الجزيرة كمؤسسة رياضية مصرية لا تنفصل عن المجتمع المصرى وتسعى دائماً لأن تكون جزءاً من الحلول المتاحة لدى الدولة لمواجهة أية أزمات او مشكلات وخاصة تلك الأزمة التي تضرب جميع دول العالم ، مؤكداً أن المبنى الذى تم تخصيصه هو مبني جديد بالكامل تم إنشاؤه مؤخراً ضمن مرافق ومنشآت الفرع الجديد والذى قام بافتتاحه المهندس مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء ورافقه الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة خلال نهاية شهر فبراير الماضى.

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067