رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إحدى المتعافين من كورونا في دمياط: العلاج المصري يسيطر على الفيروس

شيرين عبد الله
شيرين عبد الله

عبرت شيرين عبد الله من محافظة دمياط إحدى المتعافين من مرض كورونا والتي ودعت مستشفى قها المركزي مقر العزل عن فرحتها الكبيرة بشفائها من المرض، مؤكدة أن أمريكا والدول المتقدمة أصبحت تنظر لمصر نظرة أخرى بسبب نجاحها في علاج مرضى كورونا والسيطرة على المرض فالدولة تبذل قصارى جهدها في مواجهة الفيروس لكن يبقى التزامنا كمواطنين الرهان الحقيقي.

 

وناشدت شيرين خلال تصريحات صحفية بضرورة الالتزام بالمنازل للوقاية من الإصابة مشيرة أنه أي شخص يظهر عليه أعراض لا بدّ أن يتوجه للمستشفى فورا دون تردد أو خوف لأن الحجر الصحي بالمستشفى أول طريق العلاج.

 

أوضحت شيرين أنها عندما أخبروها أنها سيتم نقلها للحجر الصحي ظنت أنها النهاية ولكنها فوجئت بمستوى مستشفى العزل والتجهيزات بها والفريق الطبي عالي المستوى الذي استقبلها وتعامل معها ومع كل الحالات المحجوزة بالداخل بحرفية عالية.

 

 

ووجهت شيرين الشكر للمهندسة أمل فوزي رئيس مدينة قها صاحبة مبادرة بث الأغاني الوطنية في محيط المستشفى للتخفيف عن المرضى مؤكدة أنها كانت لها أثر إيجابي في رفع الروح المعنوية للمرضى في المستشفى.

تسجيل أول حالة وفاة بفيروس كورونا بمستشفى كفر الزيات العام

كما وجهت شيرين الشكر للواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية لجهود المحافظة في توفير كل مستلزمات المستشفى والمرضى وحملات التطهير المستمرة للمستشفى ومحيطها لمنع أي عدوى.

 

Advertisements
الجريدة الرسمية