رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

توزيع "شنط رمضان" على أهالي عزبة البرنس وساركس بالإسكندرية | صور

حملة إيد واحدةمن
حملة إيد واحدةمن أجلكمبالإسكندرية

قامت حملة “إيد واحدة من أجلكم” بالإسكندرية، اليوم الخميس، بالتعاون مع مبادرة “انا مصرية” وبالتنسيق مع شركة مياه الشرب بالمحافظة، بتوزيع "شنط رمضان" على أهالي عزبة البرنس وساركس ، الأكثر احتياجات وذلك لرفع المعاناة عن كاهل المواطنين بالعزبة قبل حلول شهر رمضان المبارك.

حيث اخذت الحملة ومسئولى شركة المياه، برش وتعقيم العزبة بالمواد المطهرة، من خلال السيارات التابعة للشركة، وتوعية أهالى العزبة بضرورة اتباع الإرشادات الصحية والتعليمات لتجنب انتشار الفيروس الوبائي وانتقال الفيروس بين الأشخاص.

جاء ذلك بحضور كريم حسن منسق عام حملة كلنا ايد واحده ، والمهندس أحمد جابر رئيس شركة مياه الشرب، واعضاء الحملة،  وذلك لإدخال البهجة وتوفير السلع الغذائية  للمواطنين قبل حلول شهر رمضان.

ومن جانبه، قال كريم حسن منسق عام الحملة بالإسكندرية، إنه تم توزيع 400 كرتونة مواد غذائية من شنط رمضان على بعض القرى بريف المنتزة ،  وذلك لتوفير كافة احتياجات الأسر قبل حلول الشهر الكريم ورفع الأعباء عنهم.

وأضاف كريم، أن الحملة تستمر في توزيعها لشنط رمضان بكافة الدوائر بالمحافظة والقرى لتوفير الاحتياجات والسلع الغذائية الأساسية للأسر الأكثر احتياجا، إلى جانب توفير المواد المطهرة والتعقيم لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد والوقوف بجانب القيادات السياسية والدولة المصرية فى مكافحة الفيروس الوبائي والحفاظ على الصحة العامة للمواطنين.

وقالت مروة حافظ منسق حملة انا مصروية ، أن هذه المبادرات الشبابية تهدف فى البداية إلى رفع الوعى لدى المواطنين من خطورة فيروس كورونا المستجد ، واتباع الإرشادات الصحية والتعليمات لتجنب انتقال الفيروس بين الأشخاص والتسبب فى زيادة أعداد المصابين .

ونوهت ، إلى أن المبادرة أخذت فى توزيع الشنط الرمضانيه ابتهاج بالشهر المبارك وتخفيف من الأعباء على المواطنين خلال هذا الشهر الكريم .

ضبط سلع غذائية مجهولة المصدر في الإسكندرية

على الجانب الآخر أكد المهندس احمد جابر رئيس شركة مياه الشرب، على جهود الشركة في مكافحة هذا الفيروس الوبائي، من خلال التوجه لكافة الميادين والمناطق الشعبية وكافة شوارع المحافظة، لرش وتعقيم كافة المنشآت الحيوية والاسطح لمواجهة فيروسي كورونا المستجد، وهذا ياتى بناء على تعليمات اللواء محمد الشريف محافظ الاسكندريه، بضرورة تضافر الجهود لمكافحة فيروس كورونا .

Advertisements
الجريدة الرسمية