رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عصام الحضري ضيف "أبلة فاهيتا" بالموسم الجديد.. غدا

ابلة فاهيتا والحضري
ابلة فاهيتا والحضري

تستضيف الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا" كوكبة من نجوم الفن والرياضة في الموسم الجديد من برنامجها "لايف من الدوبلكس"، ويأتي في مقدمتهم الكابتن عصام الحضري، حارس مرمى منتخب مصر السابق، ضيفا على البرنامج في حلقة غد الجمعة، 10 أبريل.

ونشر الحضري عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صور من الحلقة ظهر فيها مع فاهيتا وكارو، كما تواجدت معه ابنته.  

تعرف على رد عصام الحضري بعد إشادة ميدو

وانطلق برنامج “لايف من الدوبلكس” للأبلة فاهيتا بعد غياب سنوات، واستضافت هالة الحضري، والتي تحدثت عن فيروس كورونا وعن تأثيره ومدى خطورته وكيفية الوقاية منه، بالإضافة إلى تشديدها بالالتزام بقرارات الحكومة المصرية البقاء في البيت، وذلك حفاظًا على صحتنا ومنعًا لانتشار الفيروس.

كما استضافت المطرب الشعبي حسن شاكوش ولعبت معه بعض الألعاب المسلية منها “تنطيق الكرة بقدمه” أثناء إلقائها الأسئلة، بالإضافة إلى غناء بعض الكلمات المقدمة إليه على ألحان أغانيه المعروفة ومنها مهرجان “بنت الجيران”، مهرجان “عود البطل”.

وشهدت الحلقات غياب الجمهور من الاستوديو وذلك وفقًا لقرارات الحكومة بمنع التجمعات، وحرصًا على سلامة المواطنين، وبين الفواصل الإعلانية يأتي بعض الأشخاص الذين يطهرون الاستوديو خوفًا من إصابتهم بأي مكروه.

Advertisements
الجريدة الرسمية