الإثنين 25 مايو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل
الإخوان وكورونا !

الإخوان وكورونا !

منذ أن بدأ العالم يشعر بخطر فيروس كورونا المستجد وتتخذ الدول إجراءات إحترازية للوقاية منه ثم لمواجهته والإخوان لا يتوقفون عن استغلال ذلك للنيل سياسيا من الدولة المصرية..



 

فى البدء تركزت جهودهم على الترويج لأكاذيب حول انتشار هذا الفيروس داخل مصر، حتى قبل الإعلان عن أول إصابة به فيها.. ثم أضافوا تشكيكا فى قدرات النظام الصحى على مواجهة الفيروس إذا اقتحم البلاد.. وبعدها أصدروا توجيهات وتعليمات لعناصرها المصابة بالاختلاط بأعداد من المصريين لإصابتهم بالفيروس..

 

اقرأ أيضا: سر مظاهرات كورونا !

 

ثم سعوا إلى تحريض المصريين العائدين من الخارج هم والمواطنين فى القرى التى ظهرت فيها إصابات بالفيروس على رفض الحجر الصحى.. مع العمل دوما على إثارة الذعر والفزع بين المصريين.  

وهكذا استمر الإخوان بدأب فى الاستغلال السياسى لهذا الوباء الذى اجتاح العالم كله، وليس مصر وحدها.. وقد كشف أيمن نور عن الهدف الحقيقى للإخوان فى كل ما قاموا به لاستثمار هذا الوباء سياسيا، حينما تحدث مؤخرا..

 

اقرأ أيضا: استغلال سياسي لفيروس كورونا

 

وهذا الهدف كان دفع الإدارة المصرية للقبول بمصالحة تعيد الإخوان إلى الساحة السياسية المصرية مجددا، بعد الإفراج عن قادة الجماعة وكوادرها المحبوسين فى قضايا.. وكلام أيمن نور يكشف ضيق الإخوان لفشلهم فى تحقيق ذلك.

 

إن خطر الإخوان لا يقل عن خطر فيروس كورونا، بل ربما يزيد، ولذلك كان لكلام الرئيس السيسى مغزاه حينما تحدث عن استمرار مواجهة الاٍرهاب فى ظل المواجهة مع فيروس كورونا.

 

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067