رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وزير الأوقاف يكلف لجنة متابعة غلق المساجد بتكثيف عملها غدًا الجمعة

الدكتور محمد مختار
الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف

كلف الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف اليوم الخميس 9 / 4 / 2020م لجنة متابعة غلق المساجد برئاسة الشيخ/ جابر طايع يوسف رئيس القطاع الديني ، بتكثيف عملها غدًا الجمعة 10 / 4 / 2020م ومتابعة غلق المساجد، وعدم فتحها بأي حال من الأحوال وتحت أي ظرف من الظروف .

وتضم اللجة في عضويتها كلا من : 1- الشيخ / صبري ياسين – رئيس قطاع المديريات . 2- المهندس / إبراهيم القصاص – وكيل الوزارة للشئون الفنية . 3- الدكتور / أحمد عبد الرءوف – وكيل الوزارة للرقابة والتقويم. 4- الدكتور / نوح العيسوي – وكيل الوزارة لشئون المساجد . 5- الدكتور / أيمن أبو عمر – وكيل الوزارة لشئون الدعوة . 6- الشيخ / أحمد عبد المنعم – مدير عام التفتيش العام بالوزارة .

وتابع بيان الأوقاف: مع تأكيدنا أن الوزارة ستنهي خدمة كل من يخالف تعليمات غلق المساجد على الفور وبلا أي تردد في ظل الظروف الاستثنائية التي يعيشها العالم كله ، وفي ضوء تأكيد دار الإفتاء المصرية وغيرها من المؤسسات الدينية على حرمة مخالفة تعليمات الأوقاف في ذلك ، وحرمة الإصرار على إقامة الجماعة في المسجد في ظل هذه الظروف الراهنة التي يؤكد العالم كله على خطورة الاختلاط فيها على النفس البشرية.

Advertisements
الجريدة الرسمية