الأربعاء 27 مايو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

كاتب سعودي يهاجم علي جبر لتصوير "عروس بيروت 2" في تركيا

مسلسل عروس بيروت
مسلسل عروس بيروت

هاجم الكاتب السعودي عبد العزيز الخميس مدير مجموعة MBC التلفزيونية علي جبر، بسبب اختيار تركيا لتصوير المسلسلات اللبنانية "عروس بيروت 2"، مطالباً باستبدال تركيا في التصوير بمصر والسعودية والأردن والإمارات والمغرب.  



وكتب عبد العزيز الخميس تغريدة على تويتر "صحيح ما بنشتري مسلسلات تركية بس فيه طريقة أحلى وبديلة ... ننتج عندهم مع أن صناعتهم الإعلامية تشتم في البلد اللي بيصرف علينا من سوقه الرئيسة المستمرة.. الإنتاج لا يتم إلا عندهم أو لبنان فقط ما فيه أردن مصر السعودية الإمارات المغرب... بس هونيك".

رداً على تغريدة لمدير مجموعة MBC التلفزيونية علي جبر قال فيها "أجلينا ١٨ ممثلا وممثلة من تركيا إلى لبنان. كانوا يصورون مسلسل عروس بيروت ٢. أود التنويه بأن الإجلاء كان في غاية التنظيم والدقة وفريق وزارة الصحة وإدارة الازمة بقيادة اللواء أسمر والسيدة رشا أبو حيدر من GSG_Security.. كانوا مثالا للمساواة والاحترام والصدق #خليك_بالبيت #كورونا_لبنان".

ابطال عروس بيروت.. تعرف عليهم 

وكان مسلسل "عروس بيروت" الجزء الأول قد عرض على شاشة قناة "MBC" في 85 حلقة، والمسلسل مأخوذ من المسلسل التركي "عروس اسطنبول".

وتم انتاج المسلسل في جزئه الثاني ليعرض على شاشة قناة "MBC"، التي كشفت أنّ التحضير بدأت فعلًا، بنجوم الجزء الأول الذين أعلنوا عبر صفحاتهم بمواقع التواصل الاجتماعي بدء التصوير في تركيا.  

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067