رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ألين جارفيلد ينضم لقائمة النجوم المتوفين بسبب فيروس كورونا

ألين جارفيلد
ألين جارفيلد

توفي الممثل الأمريكي المخضرم ألين جارفيلد، عن عمر ناهز 80 عامًا، بسبب مضاعفات فيروس كورونا المستجد، وقد أعلنت أخت "جارفيلد" لويس جورويتز، نبأ وفاة شقيقها في لوس أنجلوس بسبب مضاعفات فيروس كوفيد-19. 

 

وكان "جارفيلد" مقيمًا في مرفق صحي، حيث ثبتت إصابة العديد من الموظفين وبعض المقيمين بالفيروس.

 

ويذكر انه قد ظهر "جارفيلد" لأول مرة كملاكم وكاتب رياضي، وبدأ مسيرته الفنية في عام 1968، وامتدت لأكثر من 34 عامًا، شارك خلالها في قرابة 100 فيلم.

معلومات عن جون براين.. المتوفى بسبب فيروس كورونا

ومن المعروف ان ألين من مواليد 22 نوفمبر 1939 في مدينة نيوارك بولاية نيو جيرسي الولايات المتحدة، هو ممثل أمريكي بدأ مسيرته الفنية سنة 1968، وامتدت مسيرته الفنية لأكثر من 34 عاما.

 

ولدي ألين اخت واحدة تدعي "لويس"، وقد تخرج من المدرسة الثانوية في عام 1957، واصبح مراسلا وملاكما قبل ان يصبح ممثلا، وقد حضر ستوديو الممثلون لأول مرة في مدينة نيويورك، حيث درس مع كل من لي ستراسبيرج واليا كازان، وعمل في المسرح قبل التمثيل.

 

ويذكر انه لمدة عام كامل بعد وفاة والده وتقديرا له استخدم ألين اسم عائلته للحصول علي ارصدة علي الشاشة.

 

وفي عام 1999 عاني النجم ألين من سكتة دماغية قبل تصوير دوره في فيلم "The Nine Gate"، ووقتها قرر المخرج رومان بولانسكي استخدام وجه جارفيلد المشلول لشخصيته بدلا من إخفائه او اعادة صياغة الدور، ولكن النجم عاني في عام 2004 من سكته دماغية اخرى جعلته تحت الرعاية الطبية لفترة طويلة. 

 

ظهر جارفيلد في أكثر من 100 فيلم وبرنامج تلفزيوني من بينهم "Orgy Girls 69" و "Cry Uncle" و "Busting" و "Sketches of a Strangler" و "Teachers" و "Citizen Cohn" و "The Elf Who Didn't Believe" و "White Boy" و "Chief Zabu" و غيرهم.

Advertisements
الجريدة الرسمية