رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جهاز القاهرة الجديدة يشن حملات لرصد المخالفات فى الأحياء وتوعية المواطنين

المهندس امين غنيم
المهندس امين غنيم

شن جهاز مدينة القاهرة الجديدة صباح  اليوم الخميس حملة مكبرة على جميع الأحياء فى المدينة لرصد المخالفات وإزالة التعديات .

وقال المهندس أمين غنيم رئيس جهاز مدينة القاهرة الجديدة إن  الحملات في المدينة يتم تنظيمها  بشكل دورى  بالتنسيق مع كل الإدارات داخل الجهاز .

وأكد المهندس أمين غنيم أن  حملات التوعية مستمرة على مدار 24 ساعة  ويتم اتخاذ جميع الإجراءات والتدابير الاحترازية والوقائية لحماية ووقاية العاملين من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، من خلال اللجان المشكلة لمواجهة الأزمات والكوارث، وذلك في إطار الجهود المبذولة من جميع جهات الدولة لمكافحة انتشار الفيروس.

وأضاف أنه يتم متابعة تطهير وتعقيم المصاعد والسلالم بصفة دوية باستخدام المنظفات الموصى بها من وزارة الصحة، بجانب قيام الإدارة الطبية بالهيئة بتفعيل خدمة الرسائل النصية ورسائل الواتس أب للتنبيه على العاملين، بالتوجه مباشرة للإدارة الطبية أو مستشفى حميات إمبابة، عند الشعور بأي أعراض برد أو الاشتباه في فيروس كورونا، بينما تقوم إدارة الحركة بالهيئة بتعقيم وتطهير جميع وسائل نقل العاملين بشكل دوري.

وتقوم أجهزة المدن كلها حالبا باتخاذ العديد من الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، من بينها تعقيم مقرات الاجهزة بالكامل، والمراكز التكنولوجية لخدمة المواطنين، والإدارات المماثلة، وتوفير الكمامات والأدوات الخاصة بالنظافة، للقضاء على أي تلوث، وذلك حرصًا من كل جهاز على صحة العاملين والعملاء.  

Advertisements
الجريدة الرسمية