الثلاثاء 2 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

179 سيارة وجرار لدعم منظومة النظافة في الدقهلية بـ35 مليون جنيه | صور

الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية
الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية

أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية  أنه بالتعاون والتنسيق والدعم الكامل من وزارة التنمية المحلية تم الانتهاء من  تسليم الوحدات المحلية بمراكز ومدن وأحياء المحافظة  للدفعة الأولى من المعدات، والسيارات، والجرارات التابعة لمنظومة النظافة بها والتي تم إعادة تأهيلها ورفع كفاءتها.



وأشار محافظ الدقهلية إلى أن المعدات التي تم تطويرها بلغت ٨١ جرارا و٨٦ سيارة من سيارات القمامة حمولات مختلفة من ٥ أطنان إلى ٢٠ طنا وقد تسلمتها الوحدات المحلية خلال الاصطفاف الشامل لجميع معدات النظافة بالاستاد الرياضي.

سكرتير محافظ الدقهلية تقود حملة ليلية للتطهير ورفع القمامة بشوارع المنصورة | صور

جاءت تصريحات المحافظ اليوم خلال تفقده للدفعة الثانية من السيارات والمعدات التى تم الانتهاء من رفع كفاءتها وإعادة تأهيلها والبالغ عددها ١٢ سيارة.

 

وأوضح محافظ الدقهلية أن الدفعة الثانية من السيارات منها ٥ سيارات تابعة للوحدة المحلية لحى غرب المنصورة و٥ سيارات تابعة للوحدة المحلية لمركز ومدينة ميت غمر وسيارتان إحداهما تابعة للوحدة المحلية لمركز ومدينة السنبلاوين والأخرى للوحدة المحلية لمركز ومدينة الجمالية.

 

وقال المحافظ إن الدفعة الثانية من السيارات والمعدات التى يتم رفع كفاءتها وإعادة تأهيلها تضم ٤٨ سيارة وبالانتهاء من الـ ١٢ سيارة اليوم يتبقى ٣٦ سيارة جار العمل فى رفع كفاءتها وإعادة تأهيلها.

 

 

وأكد محافظ الدقهلية أنه على تواصل مستمر ودائم بمسئولى الهيئة الهندسية  للانتهاء من استكمال أعمال رفع الكفاءة لباقى المعدات، مشيرا إلى أن إجمالى التكلفة لهذا المشروع تبلغ ٣٥ مليون جنيه من وزارة التنمية المحلية.

 
 

 

وقد أشاد محافظ الدقهلية بالتعاون والتنسيق الكامل والدعم المتواصل لوزارة التنمية المحلية لمحافظة الدقهلية للانتهاء من كافة المشكلات المتعلقة بملف البيئة والنظافة بنطاق المحافظة عملا لأرضاء مواطنى الدقهلية الذين يستحقون كل الاهتمام والسعى المتواصل لتحقيق مطالبهم واحتياجاتهم خاصة ما يتعلق بالخدمات اليومية وفى المقدمة منها خدمات النظافة لتوفير بيئة صحية وآمنة للجميع، رافق المحافظ خلال تفقده للسيارات والمعدات خالد جلال مدير إدارة المركبات بالمحافظة.

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067