رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نائب لوزير المالية: أين رواتب الصناديق الخاصة المتأخرة؟

النائب محمد فؤاد
النائب محمد فؤاد

طالب النائب محمد فؤاد، بحصر الصناديق الخاصة التي تعاني من قلة الموارد والتي نتج عنها تأخر صرف مستحقات العاملين بها منذ أكثر من شهرين، وعلى رأسها صناديق التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، وتغذيتها بالأموال اللازمة لصرف مستحقات العاملين على حسابها لمعاونتهم في ظل تلك الظروف التي تمر بها البلاد والعالم بأكمله.

وفى خطاب أرسله فؤاد، لوزير المالية، قال إنه فى إطار ما يشاهده العالم من ظروف عصيبة وما يعانيه شعبنا الأبي في تلك المرحلة الحرجة وبالإشارة لتوصيات رئيس الجمهورية في تخفيف العبء عن المواطنين في ظل تلك الظروف العصيبة، لابد من الوقوف على صرف مستحقات العاملين على حساب الصناديق الخاصة.

وفى سياق متصل، تواصل فؤاد، مع وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالجيزة، بشأن الخطاب المرسل إلى وزير المالية بتاريخ 24 مارس 2020 بشأن حصر الصناديق المالية التي تعاني من فقر مواردها ودعمها لسداد أجور العاملين عليها المستحقة منذ قرابة 3 شهور وعلى رأسها صناديق التربية والتعليم بمحافظة الجيزة.

وتابع:" بناء على ذلك تم تغذية المديرية بمبلغ مالي مخصص لهذا الشأن، ولكن حتى تاريخه عدد من الإدارات مازالت تعاني عدم صرف مستحقاتها المتأخرة وعلى رأسها إدارة العمرانية التعليمية، وعلى ما سبق ومراعاة للظروف الحالية نطالب بسرعة صرف المتأخرات المالية المستحقة للعاملين على حساب الصناديق.

Advertisements
الجريدة الرسمية