رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

استمرار حبس المتهمين بخطف مقاول لطلب فدية في 15 مايو

ارشيفية
ارشيفية

أمر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، بتجديد حبس 3 أشخاص، 15 يوما على ذمة التحقيقات، اختطفوا مقاولا وطلبوا فدية مليون جنيه من أسرته مقابل إطلاق سراحه في نطاق دائرة قسم شرطة 15 مايو.

وكان اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، تلقى إخطارا من قسم شرطة 15 مايو، يفيد بتلقيه بلاغا من "أشرف. ز" مقاول، مقيم بحلوان، يفيد أنه أثناء توجهه إلى منزله بمدينة حلوان عبر الطريق الدائري الأوسطي، اعترض طريقه 3 أشخاص بحوزتهم سلاح ناري وكلب شرس، وقاموا باختطافه واقتياده إلى منطقة جبلية، وتم الاتصال على نجله لطلب فدية مليون جنيه، وتمكن نجله من توفير مبلغ ربع مليون جنيه، وتقابل مع الجناة بطريق الكريمات لأخذ المبلغ، وقاموا بإطلاق سراحه.

وتم تشكيل فريق بحث وتحرٍّ من صحة الواقعة وبإجراء التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة تبينت صحة الواقعة وأن وراء ارتكاب الواقعة "رضا. م"، 48 سنة كهربائي، ونجل شقيقته "أحمد. م"، 38 سنة سائق، و"ماهر. ج"، 37 سنة خفير.

وبناء على إذن من النيابة العامة تم استهداف مسكنهم وتمكن رجال المباحث من ضبطهم، وبتفتيشهم عثر بحوزة المتهم الأول على مبلغ ربع مليون جنيه وسلاح ناري "طبنجة" عيار 9 مللي.

وبمواجهتهم اعترف المتهم الأول أنه كان يعمل لدى الضحية، ورفض إعطاءه مستحقاته المالية، فاختمرت في ذهنه فكرة اختطافه وطلب فدية، فاستعان بالمتهم الثاني والثالث لتنفيذ مخططه.

وبمواجهة باقي المتهمين أيدوا أقوال المتهم الأول مؤكدين أنهم كانوا يساعدون المتهم الأول للحصول على مستحقاته لدى المجني عليه.

سقوط 53 متهما بحوزتهم أسلحة نارية ومخدرات بالجيزة 

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

                                                 

Advertisements
الجريدة الرسمية