الإثنين 25 مايو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل
اخبار مرض الكورونا مرض كورونا

حملة رش وتعقيم خلال الحظر بمختلف مناطق نجع حمادي | صور

حملة رش وتعقيم خلال الحظر بمختلف مناطق نجع حمادي
حملة رش وتعقيم خلال الحظر بمختلف مناطق نجع حمادي

شنت رئاسة مركز ومدينة نجع حمادي برئاسة عبد اللاه أحمد خبير بالتعاون مع شباب ساحل نجع حمادي وشباب نجع إبراهيم، حملة أثناء ساعات الحظر برش وتعقيم الشوارع الرئيسية بمنطقة الساحل ونجع إبراهيم ومكتب بريد الساحل ومكتب الصحة وأماكن الازدحام والتجمعات.



كما تم التعاون مع شباب قرية هو في تعقيم الشوارع الرئيسية بالقرية، وجار العمل في تعقيم وتطهير الشوارع الرئيسية والفرعية والقرى التابعة.

تسليم 46 وحدة إسكان اجتماعى بمنطقة هوّ بمدينة نجع حمادي | صور

وشدَّد محافظ قنا اللواء أشرف الداودي، في وقت سابق على ضرورة التزام المواطنين بالإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة انتشار فيروس كورونا، مطالبًا إياهم بالحد من التجمعات. 

وأشار محافظ قنا إلى أن أجهزة الدولة لا تألو جهدًا في اتخاذ كافة التدابير والإجراءات التي من شأنها أن تحافظ على صحة المواطنين من العدوى.

 ووجه محافظ قنا مسئولي الوحدات المحلية والأجهزة الأمنية والتنفيذية بالمرور والمتابعة المستمرة لتنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء بالإغلاق التام لجميع المحال التجارية، والمقاهي، والكافتيريات، والنوادي الرياضية ، وجميع الصالات الرياضية، عدا محلات السوبر ماركت والصيدليات والمخابز. 

وكانت محافظة قنا أطلقت مبادرة "واحد من كل بيت" والتي تهدف إلى توعية المواطنين بضرورة تخفيف حدة الزحام في محلات البقالة والسوبر ماركت والمخابز من خلال تكليف فرد واحد فقط من الأسرة بشراء مستلزمات ومتطلبات المنزل وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067