الإثنين 25 مايو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

لحماية عمال المصانع.. جهاز العاشر ينسق مع المستثمرين للتصدى لكورونا

صورة أرشيفيه
صورة أرشيفيه

قال المهندس خالد شاهين، رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان والمشرف على جهاز خليج السويس: إنه تم اتخاذ كافة التدابير والإجراءات الاحترازية لمجابهة فيروس كورونا بالتنسيق مع أصحاب المصانع لحماية العمل واستمرار المنظومة الإنتاجية بشكل صحى وسليم .



وتابع رئيس الجهاز إنه  تم التنسيق مع جميعات المستثمريين واصحاب المصانع فى مدينة العاشر من رمضان خاصة بعد ظهور بعض الحالات فى محافظة الشرقية مؤكدا أن جميعات المستثمرين وأصحاب المصانع يقومون حاليا بدور كبير فى التصدى لفيروس كورونا .

وقال المهندس خالد شاهين: إن اللقاء مع جميعات المستثمرين  تناول الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية المطلوب اتباعها لمجابهة تداعيات فيروس كورونا المستجد داخل المدينة وفي المصانع والشركات، وكذا دور جمعية المستثمرين في التنسيق مع المصانع وضرورة توافر أجهزة الكشف عن الفيروس للكشف عن أي إصابات محتملة بين العمال.

استمرار حملات التعقيم والتطهير في القاهرة الجديدة

 

ويهيب رئيس الجهاز بأصحاب قطع الأراضى بالمدينة، الالتزام بتراخيص البناء الصادرة وعدم تنفيذ أى أعمال مخالفة، مؤكداً أنه لن يتم التهاون فى الحفاظ على النسق المعمارى والحضارى لمدينة العاشر من رمضان ، وستتم الإزالة الفورية لأى مخالفة جديدة.  

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067