الإثنين 1 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

وزير الرياضة السابق: الحديث عن أي انتخابات ليس مجاله الآن ونحتاج للتعاون

خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة السابق
خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة السابق

طالب خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة السابق، بتأجيل الحديث عن أي انتخابات نيابية أو محلية أو رياضية، مشيراً إلى أن الإنتخابات منافسة، والظرف الراهن يتطلب التعاون والتوافق والإيثار، لتعبر البلد أزمة فيروس كورونا، الذي يجتاح العالم كله. 



وكتب خالد عبد العزيز تغريدة على تويتر قال فيها: "الحديث عن أى انتخابات نيابية أو محلية أو رياضية أو حتى طلابية ليس الآن مجاله،  الانتخابات هى منافسة فيها حديث عن مواقف مضت وانتهت وآخر عن خطط وبرامج مستقبل لم تتضح ملامحه بعد. والظرف الراهن يستلزم التعاون والتوافق والإيثار حتى تعبر بلدنا بعون الله هذه الأزمة التى تجتاح العالم كله". 

 

يذكر أن حالة من الخلافات ظهرت بين مسئولي اللجنة الخماسية لإدارة الجبلاية، بسبب شروط الترشح في الانتخابات المقبلة، حيث يرى بعض مسئولي اتحاد الكرة إعادة شروط الترشح من دون تعديلات، بحيث يكون خوض الانتخابات من حق نجوم الكرة السابقين أو أعضاء مجالس إدارات الأندية، فيما يرى آخرون أهمية توسيع دائرة المرشحين لمنح الفرصة لأصحاب الخبرات لخوض التجربة في اتحاد الكرة.

 

اقرأ أيضا: 

وزير الرياضة السابق: أزمة كورونا فرصة لازدهار الصناعات المحلية 

 

لكن اتحاد الكرة أوضح موقفه تمهيدًا لإرسال اللائحة للاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، من أجل التصديق عليها قبل عرضها على الجمعية العمومية.   

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067