الأربعاء 27 مايو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

مرشحو شعبة المستوردين بالغرف التجارية: لن نتخلى عن العمالة

فتحي الطحاوي
فتحي الطحاوي

أكد أعضاء قائمة أبناء مصر لانتخابات الشعبة العامة للمستوردين، دعمهم الكامل لكافة القرارات التي تتخذها الدولة المصرية فى مواجهة فيروس كورونا، مشددين على تمسكهم بما لديهم من عمالة وعدم السعي لتخفيض رواتبهم فى تلك الظروف الصعبة التي يمر بها الاقتصاد المصري والعالمي، موضحين أن العمال هم رأس المال الحقيقي لأي رجل أعمال يسعى للنجاح وخدمة بلاده.



وقال فتحي الطحاوي، المرشح لانتخابات مجلس إدارة الشعبة العامة للمستوردين عن قائمة أبناء مصر: إن الفترة الحالية التي تمر بها مصرنا الحبيبة فترة ينكشف فيها معادن الناس ومنهم من يساند هذا الوطن ويقدم له التضحيات من أجل البقاء ومن أجل أن يعبر البلد هذا الأزمة الصعبة، مشيرا إلى أنه على المستوى الشخصي ومعه معظم تجار الأدوات المنزلية والأجهزة الكهربائية وغالبية المستوردين لن يقوموا بتسريح أي عمالة أو يعملوا على تخفيض رواتبهم، مؤكدا أن هذا واجبهم تجاه العمال في ظل تلك الأزمة.

وأوضح أنه فى حال تأثر الاقتصاد أو حدث له انهيار لا قدر الله نستطيع أن نبنيه من جديد بسواعدنا وبسواعد عمالنا لكن لو مات إنسان لن يستطيع أي منا أن يعيده للحياة مرة أخرى.

اقرأ أيضا:

الغرف التجارية تصدر قائمة بأسعار الخضروات في أسواق القاهرة

وقال أشرف هلال، مرشح عضوية مجلس الإدارة لشعبة المستوردين العامة بالاتحاد العام للغرف التجارية: إن المهندس إبراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ضرب المثل والقدوة لنا جميعاً من خلال ما فعلته مجموعة العربي وإصرارها علي عدم تسريح أي عمالة أو تخفيض أي مرتبات بل بالعكس أعطى حوافز وهو هنا يقول للجميع: هؤلاء هم تجار مصر الشرفاء.. سند الدولة وعونها.

وقال متى بشاي، مرشح عضوية مجلس الإدارة لشعبة المستوردين العامة بالاتحاد العام للغرف التجارية: إن غالبية العاملين بقطاع السباكة والصحي متضامنون مع مبادرة  #هنتحمل_بعض.. ولن نقوم بتخفيض العمالة ولن نخفض أي مرتبات فهؤلاء العمال لديهم أسر والتزامات ونحن مع بعضنا البعض في السراء والضراء عائلة واحدة.    

وقال محمد هلال، مرشح عضوية مجلس الإدارة لشعبة المستوردين العامة بالاتحاد العام للغرف التجارية: إن العمال هم رأس مال أي شركة.. وهم اللاعب الأول والأهم في المنظومة التجارية والاقتصادية، مؤكداً أنه لا يمكن أن نفرط في عامل واحد مهما حدث.. فالعمال هم شركاء النجاح، مشيرا إلى أنه سيتم توفير المطهرات والماسكات والقيام بتعقيم المحلات بمجرد عودة الفتح مرة أخرى حفاظاً على عمالنا وعلى المواطنين.

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067