الثلاثاء 26 مايو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

سناب تشات تطلق عدسة جديدة للتبرعات لمواجهة كورونا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أطلقت سناب تشات عدسة جديدة تتيح للمستخدم التبرع مباشرة إلى صندوق إغاثة خاص بمكافحة فيروس كوفيد -19 عن طريق مسح الأوراق النقدية على الهاتف الذكي.



وعندما يتم عرض عملة نقدية من خلال العدسة، يستخدم التطبيق تقنيات الواقع المعزز، لإظهار كيف أن التبرع سيدعم جهود الاستجابة لمنظمة الصحة العالمية.

وزير الاتصالات يكشف السبب وراء ضعف سرعة الإنترنت

وتشمل هذه الجهود تتبع انتشار الفيروس، وتزويد العاملين في الخطوط الأمامية بالإمدادات الحيوية، وضمان حصول المرضى على الرعاية التي يحتاجونها.

وتعمل منظمة الصحة العالمية أيضاً على تسريع الجهود لتطوير الاختبارات والعلاجات واللقاحات ضد فيروس كورونا.

وتم إطلاق العدسات التي تتوفر في 33 دولة مختلفة بالشراكة مع صندوق استجابة التضامن لفيروس كوفيد-19، التابع لمؤسسة الأمم المتحدة لدعم عمل منظمة الصحة العالمية.

ويمكن لمستخدمي سناب تشات الوصول إلى العدسة الجديدة إما عن طريق المسح الضوئي أو عبر Snapcode.

وعند تحديد عرض الواقع المعزز، توجه العدسة المستخدمين إلى صفحة الويب الخاصة بالتبرع لصندوق الاستجابة.

وقال متحدث باسم شركة سناب تشات "إن عدسات الواقع المعزز الجديدة هذه تعتمد على جهودنا لدعم مستخدمي سناب تشات الذين يلعبون دوراً هاماً لمنع انتشار الفيروس، حيث شهدنا زيادة في التفاعل عبر منصتنا، بما في ذلك المراسلة بين الأصدقاء ومكالمات الصوت والفيديو".

وفي الأسبوع الماضي، أطلقت سناب تشات عدستين أخريين بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية، وتهدف إحداهما إلى تشجيع التباعد الاجتماعي عن طريق إظهار مدى حاجة المستخدمين إلى الابتعاد عن الآخرين باستخدام دائرة الواقع المعزز على الأرض.

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067