رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعرف على الملحن خالد عادل الذي استنجد بتامر حسني لإنقاذ حياته

الملحن خالد و تامر
الملحن خالد و تامر حسني

وجه الملحن خالد عادل رسالة لكل أصدقائه الفنانين والمطربين، لمساعدته في الخروج من المستشفى التى يمكث بداخلها، حيث يواجه الكثير من المشاكل بها.

وقال الملحن في مقطع فيديو له من داخل المستشفى: "أرجوكم يا جماعة الحقوني بسرعة، استغاثة، أرجوكم عاوز أخرج من المستشفى، تعبان جدا جدا، بتعرض لحاجات مش كويسة وهما مش عارفين يعالجونى، ممكن تساعدوني أخرج، بعد إذنكم يا جماعة، رجلى الشمال مبتمشيش، أنا لو أقدر أهرب ههرب، بس أنا مش عارف أهرب، لو سمحتوا أنا مش عاوز حد يعالجنى، أنا عاوز أطلع من هنا، أى فنان يساعدني، الحقوني أنا بموت".

7 ملايين مشاهدة لأغنية رامي صبري "حياتي مش تمام" | فيديو

الكثير لا يعرف الملحن خالد عادل بالرغم من أنه قدم العديد من الألحان الموسيقية الشهيرة، التي غناها كبار النجوم في مصر والوطن العربي .

درس خالد عادل بكلية التربية الموسيقية جامعة حلوان، وكان من بين ابناء جيله الفنان محمد حماقي والناقد الموسيقي محمد عاشور والمطرب خالد سليم، الذي غني أول الحانه وهو أغنية “أنت اكيد من عالم تاني“ التي حققت نجاحا كبيرا

بعدها تعاون خالد عادل إيضا مع خالد سليم من خلال أغنية “ حلم عمري” التي قدمها في فيلم “ سنة أولي نصب” والتي حققت ايضا نجاحاً منقطع النظير.

تعرف الملحن خالد عادل علي المطرب الراحل عامر منيب وقدم معه عددا من الأغنيات الشهيرة كان اهمها اغنية “ وياك” و “وعدتك”.

قدم ايضا خالد عادل عددا من الألحان الشهيرة مع عدد من المطربين الآخرين ومن بينها اغنية “ ايه فكرك بيا” لهيثم شاكر، واغنية “ بنظرة عين” للفنان مصطفى قمر ، وأغنية “ بنسا الدنيا” للفنان حميد الشاعري.

Advertisements
الجريدة الرسمية