رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مدرب بني سويف المصاب بكورونا من الحجر الصحي: قريبًا سأكون بينكم | فيديو

فيتو

نشر الكابتن هادي جمعة، مدرب قطاع الناشئين بنادي الشباب ببني سويف، والمصاب بفيروس كورونا المستجد، فيديو عبر صفحته على فيس بوك، من داخل الحجر الصحي بمستشفى 15 مايو، يطمئن فيه أهله وجيرانه وأصدقاءه ولاعبيه، ويشكرهم على سؤالهم الدائم عليه للاطمئنان على حالته الصحية.

 

 

وقال الكابتن هادي: "أنا راضي بما كتبه الله لي، لأن ربنا عمره ما يجيب لنا حاجة وحشة، والحمد لله أن ربنا اختارني أنا ولم يختار أحد من احبائي أخوتي وبناتي واصحابي وولادي اللاعبين" مطمئنًا الجميع قائلًا: "انا بخير الحمد لله رب العالمين بفضل الله وبفضل دعواتكم، وحبكم الذي هو كنز لي". 

 

وأضاف: "أشكر كل من اهتم بالسؤال عني، منطقة الكرة والشباب والرياضة والتربية والتعليم، وأصدقائي وزملائي المدربين وأساتذتي" ، داعيًا المولى عز وجل أن يرفع البلاء والوباء عن الشعب المصري، مطمئنًا متابعيه: “عن قريب سأكون معكم وبينكم، سامحوني على عدم الرد على الهاتف خلال الفترة الماضية”.

 

كما كتب مدرب الناشئين على صفحته: "اللهم لك الحمد بعد الرضا، أشكر كل من ذكرني بالدعاء وكل من سجل لي فيديو يدعمني ويحفزني فيه، فهذه الفيديوهات وهذا الحب كان مصدر قوتي، بعد فضل ربنا علي، وهو ما ساعدني على تجاوز مرحلة الخطر في هذه المحنة.. شكرًا لكم جميعًا". 

 

اقرأ ايضا: 

لمواجهة كورونا.. وكيل صحة بني سويف يقود فريقًا لتطهير قريتين 

 

وكان الكابتن توني عثمان، رئيس مجلس إدارة نادي الشبان ببني سويف، أعلن، في وقت سابق، أن هادي جمعة مدرب الناشئين بنادي الشباب، أصيب بفيروس كورونا وتم وضعه في الحجر الصحي، بعد إجراء التحاليل التى جاءت إيجابية، مشيرًا إلى أن "هادي" لم يختلط بأحد في النادي نظرا لتوقف النشاط الرياضي بالكامل، ونحن نتابع الحالة يوميًا.

Advertisements
الجريدة الرسمية