رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رغم التحذيرات.. زحام في قطار منوف بنها

زحام بقطار منوف بنها
زحام بقطار منوف بنها

شهد قطار منوف - بنها زحاما شديدا من قبل المواطنين، دون الالتفات لتحذيرات وزارة الصحة بالإلتزام بالإجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

وقال مصطفي عبد المجيد أحد ركاب القطار ل "فيتو" إن ذلك الزحام من الممكن أن يؤدي لحدوث كارثة كبرى في حالة وجود شخص مصاب وسط الركاب، مشيرا إلي أن أغلبهم غير ملتزم بارتداء الماسكات والجوانتيات.

 

جدير بالذكر أن وزارة الصحة والسكان أعلنت أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى أمس، الإثنين، هو 1322 حالة من ضمنهم 259 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفى العزل، و 85 حالة وفاة.

 

وأكدت وزارة الصحة مجددًا عدم رصد أي حالات مصابة أو مشتبه في إصابتها بفيروس كورونا المستجد بجميع محافظات الجمهورية سوى ما تم الإعلان عنه، مشيرة إلى أنه فور ظهور أي إصابات سيتم الإعلان عنها فورًا، بكل شفافية طبقًا للوائح الصحية الدولية، وبالتنسيق مع منظمة الصحة العالمية.

تطهير مستشفى وقسم الباجور وتوزيع ماسكات بالمنوفية | صور

وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع المحافظات، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما تم تخصيص الخط الساخن "105"، و"15335" لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية.

Advertisements
الجريدة الرسمية