الأحد 31 مايو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل
اخبار مرض الكورونا مرض كورونا

أهالي قوص يجهزون وجبات "مطبخ الهنا" للمحتاجين في قنا | صور

أهالي قوص يجهزون وجبات مطبخ الهنا للمحتاجين في قنا
أهالي قوص يجهزون وجبات مطبخ الهنا للمحتاجين في قنا

دشن مجموعة من الأهالي بمركز قوص، جنوب محافظة قنا، مبادرة لإعداد وجبات غذائية تحت شعار "مطبخ الهنا" لتوزيعها للمحتاجين من أهالي المركز.



كما جهزت مواد غذائية لتوزيعها علي المحتاجين، وذلك تحت إشراف المهندس محمود ربيع، مسئول المبادرة.

محافظ قنا يبحث تفعيل بروتوكول تعاون لإنشاء مركز معلومات متكامل لشبكات المرافق | صور

ومن جانبه شدد محافظ قنا اللواء أشرف الداودي، في وقت سابق على ضرورة التزام المواطنين بالإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة انتشار فيروس كورونا، مطالبًا إياهم بالحد من التجمعات.

وأشار محافظ قنا، أن أجهزة الدولة لا تألو جهدًا في اتخاذ كافة التدابير والإجراءات التي من شانها أن تحافظ على صحة المواطنين من العدوى. ووجه محافظ قنا مسئولي الوحدات المحلية والأجهزة الأمنية والتنفيذية بالمرور والمتابعة المستمرة لتنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء، بالإغلاق التام لجميع المحلات التجارية، والمقاهي، والكافتيريات، والنوادي الرياضية، وجميع الصالات الرياضية، عدا محلات السوبر ماركت والصيدليات والمخابز.

وكانت محافظة قنا قد أطلقت مبادرة "واحد من كل بيت" والتي تهدف إلى توعية المواطنين بضرورة تخفيف حدة الزحام في محلات البقالة والسوبر ماركت والمخابز من خلال تكليف فرد واحد فقط من الأسرة بشراء مستلزمات ومتطلبات المنزل، وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.  

جدير بالذكر أن الدكتور رئيس مجلس الوزراء، أعلن عددًا من القرارات الجديدة، التي تأتي في إطار تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، للحكومة بتطوير الإجراءات الاحترازية المتبعة على مستوى الدولة لمجابهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067