رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عشاء كورونا.. 20 ألف صيني داخل حديقة بـ "آنهوي" بعد إعلان مجانية الدخول | فيديو وصور

فيتو

نمت مخاوف من انطلاق موجة ثانية من فيروس كورونا المستجد "كوفيد – 19"، بعد أن ذهب نحو 20 ألف سائح إلى حديقة صينية بعدما أعلن المسئولون أن الدخول مجاني.

 

وكانت حديقة هوانجشان الوطنية، في مقاطعة أنهوي بشرق الصين، قد أغلقت أبوابها في 25 يناير الماضي، على خلفية تفشي فيروس كورونا المستجد، ولكنها فتحت مجدداً منذ 21 فبراير الماضي، في محاولة لتعزيز صناعة السياحة في المنطقة.

 

وأظهرت الصور ومقاطع الفيديو، الزوار يتدفقون إلى الحديقة الخلابة، والمعروفة أيضًا باسم الجبال الصفراء، في طوابير ضخمة، ولم يراعِ الكثيرون منهم مبدأ التباعد الاجتماعي لمنع انتشار الفيروس.

ظل الملائكة.. الصين تطلق أغنية مترجمة إلى العربية لتحية "الجيش الأبيض" | فيديو

وبحسب ما نشرته صحيفة «ذا صن» البريطانية، فعادةً ما تتقاضى الحديقة 190 رنمينبيًا "21 جنيهًا إسترلينيًا" للدخول، ولكنها تخلصت من الرسوم لسكان مقاطعة أنهوي في محاولة لإحياء صناعة السياحة في المنطقة بعد أسابيع من الركود، وبعد أن وصل 20 ألف زائر إلى الحديقة، اضطروا إلى إغلاق أبوابها وإبعاد السياح.

لمشاهدة الفيديو:

 

يذكر أن الصين أعادت افتتاح العديد من المزارات السياحية الأخرى بعد أشهر من الإغلاق الصارم للحد من تفشي كورونا مثل، سور الصين العظيم، حيث تخشى الدولة أن تصل خسارة عائداتها السنوية من السياحة إلى 1.2 تريليون يوان "169 مليار دولار أمريكي" هذا العام.

Advertisements
الجريدة الرسمية