الثلاثاء 2 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ قنا: توفير 360 ألف جنيه للعمالة غير المنتظمة و3 آلاف كرتونة | صور

اللواء اشرف الداودي محافظ قنا
اللواء اشرف الداودي محافظ قنا

اجتمع اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، مع الدكتور رمضان الخطيب وكيل وزارة الصحة وحسين الباز وكيل وزارة التضامن الاجتماعى والشيخ محمد الطراوى وكيل وزارة الأوقاف وذلك لبحث عدد من المقترحات التى من شأنها تساهم فى توفير حياة كريمة للمواطن القنائى. 



أشار الداودى إلى تبرع مديرية أوقاف قنا بمبلغ 200 ألف جنيه وإحدى الشركات بمبلغ 160 ألف جنيه وذلك لدعم العمالة غير المنتظمة. 

لافتا إلى أن مديرية التضامن الاجتماعى بالتنسيق مع إدارة المتابعة وتقيم الأداء سوف تقوم بحصر ومراجعة أسماء المستحقين بمختلف قرى ومراكز المحافظة. 

وأضاف الداودى أن أحد مؤسسات الخير بالتنسيق مع عدد من الجمعيات الأهلية قامت بتوزيع 3000 كرتونة مواد غذائية و3000 شنطة حماية طبية للوقاية من فيروس كورونا على أسر العمالة غير المنتظمة والأولى بالرعاية بالمحافظة. 

درجات الأوقاف 2020 | بالأسماء.. ترقيات أئمة أوقاف قنا

وفى السياق ذاته اضاف الداودى أنها قامت بتوريد ثلاثة أجهزة تنفس صناعى للمستشفيات الحميات والصدر وقنا العام كما أنها بصدد توريد 6 أجهزة تنفس صناعى أخرى بقيمة مليون و250 ألف جنيه وعدد 2 مكينة غسيل كلوى تصل تكلفتها المالية 400 ألف جنيه خلال الأيام القادمة فضلا على أنها سوف تقوم بدعم المستشفيات بمجموعة من المستلزمات الوقائية بقيمة 750 ألف جنيه.

 

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067