رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أيمن بهجت قمر يبتعد عن تويتر تجنبا لهجوم الجمهور

أيمن بهجت قمر
أيمن بهجت قمر

حالة من الجدل أثارها السيناريست والشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، بعد دخوله فى مشادات مع جمهوره، عقب الإعلان عن الفيديو الترويجي لمسلسل “فالنتينو “، وهو ما أثار استغراب الجمهور لاستمرار التصوير فى ظل أزمة فيروس كورونا.

فى هذا السياق، قرر أيمن الإبتعاد عن “تويتر”، بسبب ما يتعرض له من بعض المتابعين، قائلاً : "أنا هبعد عن تويتر شويه لأنه حقيقي زي ما عليه ناس محترمين اتشرفت بيهم عليه شوية سفله ولا يستاهلوا الواحد يبص على أساميهم.. ملقف قاذورات بصراحة وتحياتي لولاد الناس".

أيمن بهجت قمر لـ"إيناس عز الدين" بعد شائعة إصابتها بكورونا: "بحملك الأذى اللي سببتيهولنا"

وكان أيمن بهجت، نشر الفيديو الترويجي للمسلسل، عبر حسابه على "تويتر" معلقا عليه: "عادل إمام وصل، فالنتينو المسلسل الذي تم تصويره قبل الكورونا المسلسل الوحيد الذي سوف يظهر فيه الممثلون يتصافحون ويتعانقون ويمسكون اوكر الباب، فالنتينو ...مسلسل بدون كحول".

 

يذكر أن "فالنتينو" واجه عدة عثرات ومطبات بعيدا عن أزمة كورونا، فقد كان من المتوقع أن يعرض العمل المصري "فالنتينو" خلال شهر رمضان الماضي 2019، لكنه واجه مشاكل إنتاجية أدت إلى توقيف تصويره.

 

 

مسلسل "فالنتينو" من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام، ويشارك في البطولة إلى جانب الزعيم عادل إمام كل من: دلال عبد العزيز، وداليا البحيري، ووفاء صادق، وطارق الإبياري، وهدى المفتي، ومحمد كيلاني، ورانيا محمود ياسين.

Advertisements
الجريدة الرسمية