رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمد سراج صاحب فكرة التعويض من الصين

محمد سراج
محمد سراج

طالب نجم ستار أكاديمي الفنان محمد سراج، منذ أسبوعين الصين بتعويض مالي كبير، عما سببته من خسائر وأضرار فادحة لمصر بسبب مرض"كورونا" الذي انتشر بسببهم في مصر وجميع بلدان العالم.

 

وكان سراج قد كتب، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"،:" طيب ياجدعان انا عايز أرفع قضية على الصين على الضرر اللي عملته للعالم، كام حد هيعملي توكيل وهطلب تعويض كبير واللي ييجي يتقسم علينا .. مين معايا ؟؟؟ وقولوا لي أطلب في رينج كام"، بالإضافة إلى تصويره عدة فيديوهات لشرح وجهة نظرة بالتفصيل، وتفاعل معه جمهوره المصري والعربي الذي أيده في الفكرة وأطلقوا هشتاج "رساله إلى الصين" باللغة العربية والإنجليزية والصينية.

 

لؤى يطرح أغنية "ركنت المشاعر" من ألبومه الجديد | فيديو

 

ولم يؤيده الجمهور فقط، بل أيده أيضا عدد كبير من المحامين حيث أفادت وسائل إعلام مصرية، أن محامين مصريين قاموا أمس برفع دعوى قضائية ضد الصين يطالبون فيها بالحصول على تعويض مالي ضخم بسبب فيروس كورونا.

 

ونشرت وسائل الإعلام صورة من الدعوى قالت إنها لإنذار قضائي موجه لسفارة الصين بالقاهرة، أقامها محاميان مصريان ضد الصين ويطالبان فيها بالتعويض بمبلغ 10 تريليونات دولار.

 

المبلغ الكبير الذي يطالب به أصحاب الإنذار القضائي، كتعويض عن فيروس كورونا الذي انتشر من مدينة ووهان الصينية.

 

وقالت وسائل إعلام مصرية، إن سفارة الصين لدى القاهرة تلقت إنذاراً قضائيا يطالب بدفع عشرة تريليون دولار أمريكي لصندوق “تحيا مصر” كتعويض عن الأضرار التي لحقت بمصر جراء انتشار فيروس كورونا المستجد.

Advertisements
الجريدة الرسمية