رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وقف العمل باستقبال مستشفى أسوان الجامعي لتعقيمه بعد وفاة مصابة كورونا

أجتماع محافظ أسوان
أجتماع محافظ أسوان اللواء أشرف عطية مع تمريض المستشفى الجام

قال اللواء أشرف عطية محافظ أسوان إنه تم التنسيق مع الدكتور أحمد غلاب رئيس جامعة أسوان على زيادة الراتب الشهري للعمالة اليومية بداية من أول مايو القادم وذلك من أجل تحسين مستوى الدخل والمعيشة لهؤلاء الشباب الذى يتطلع لحياة كريمة.

 

وجاء بعد شكوى العمالة اليومية من مساعدى التمريض بمستشفى أسوان الجامعى إلى اللواء أشرف عطية  عن ضعف الراتب الشهرى المنصرف لهم ، مع عدم مساواتهم فى المعاملة مع المثبتين.

 

اقرأ أيضاً: 

محافظ أسوان: نسابق الزمن لتحويل المحافظة إلى المكانة التى تليق بها 

 

وشدد في الوقت نفسه على ضرورة الالتزام والانضباط في أداء الأعمال المنوطة بهم والتي تتعلق بأرواح المرضى وسلامتهم حيث إن مستوى الأداء سيكون تحت التقييم المستمر والحرص على إثبات الجدية للاستمرار فى عملهم من عدمه.

 

 

وكشف اللواء أشرف عطية بأنه تم إعطاء توجيهات لوكيل وزارة الصحة الدكتور إيهاب حنفى بالتنسيق مع مستشفى أسوان الجامعى بوقف العمل من باكر فى قسم الاستقبال بالمستشفى وتحويل المرضى والمترددين على قسم الاستقبال بمستشفى التأمين الصحى وذلك بعد اكتشاف دخول حالة مصابة بالكورونا لمدة 24 ساعة قبل وفاتها أثناء نقلها إلى مستشفى العزل بالصداقة الجديدة.

 

أضاف أنه فى نفس الوقت سيتم غلق قسم العناية المركزة وتحويل الحالات الحرجة وخاصة حالات الاشتباه بمرض كورونا المستجد إلى مستشفى الصدر لحين الانتهاء من عملية التعقيم الكامل للقسم وباقي أقسام المستشفى الجامعي كإجراء احترازي لمواجهة انتشار المرض.  

Advertisements
الجريدة الرسمية