رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأجهزة التنفيذية في الدقهلية تطارد التجمعات بالشوارع | فيديو وصور

الأجهزة التنفيذية
الأجهزة التنفيذية في الدقهلية تطارد التجمعات بالشوارع

شهدت قرية كفر الأطرش التابعة لمركز شربين في محافظة الدقهلية تجمعات من الأهالي والباعة وأقاموا الأسواق متجاهلين الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة  لمواجهة فيروس كورونا– كوفيد 19 المستجد عرض الحائط.

 

 

وكان الباعة والأهالى قد أقاموا سوق الخصراوات بالقرية متجاهلين إجراءات الحكومة الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا والتي تفيد بمنع أي تجمعات وإلزام المواطنين بالبقاء في المنازل. 

 

اقرأ أيضا: 

15 صورة ترصد 3 فرق لرش وتطهير شوارع المنزلة في الدقهلية 

 

ومن جانبه استنكر طارق شكري رئيس مدينة شربين عدم التزام المواطنين بالقرارات مؤكدا أن القيادات الأمنية والتنفيذية بشربين منذ  أمس وتطارد الباعة بالشوارع ولكن دون التزام من المواطنين.

 

 

وقال رئيس شربين إن محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار كلف لجنة من المحافظة للانتقال لشربين لمنع إقامة الأسواق.

 

 

وقامت رئاسة المدينة بحملة لتطهير وتعقيم المكان عقب فض السوق وذلك للحد من انتشار العدوى وفقا للإجراءات التي تتخذها الحكومة في هذا الشأن.

 

 

 

وكان المهندس مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء قد أصدر قرارا بإغلاق كافة المحال التجارية والحرفية، بما فيها محال بيع السلع وتقديم الخدمات، والمراكز التجارية " المولات التجارية"، ابتداءً من الساعة الخامسة مساءً وحتى الساعة السادسة صباحًا أمام الجمهور، وذلك خلال أيام الأسبوع فيما عدا يومي الجمعة والسبت، فيكون الغلق على مدار الأربع والعشرين ساعة، ولا يسري ذلك على المخابز، ومحال البقالة، والصيدليات، والسوبر ماركت المتواجدة خارج المراكز التجارية.

 

 

Advertisements
الجريدة الرسمية