الجمعة 29 مايو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

نجما ليفربول ومانشستر ينصحان اللاعبين بالمحافظة على صحتهم | فيديو

الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا
الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا

بث الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" فيديو لنجمي نادي ليفربول مانشستر الانجليزيين ترينت ألكسندر أرنولد، وماركوس راشفورد وهما ينصحان لاعبي كرة القدم ومتابعيهم بأن يحافظوا على صحتهم وأن يكونوا نشطاء وإيجابيين، ونشرت الرسالة على موقع منظمة الصحة العالمية، في اليوم العالمي من أجل التنمية والسلام.



 

 

  وكتب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" تغريدة على تويتر "#كن_نشطاً.. حافظ على صحتك.. إبقَ إيجابياً.. إبقَ قوياً.. رسالة نجمي ليفربول ترينت ألكساندر- أرنولد ومانشستر يونايتد ماركوس راشفورد الخاصة باليوم الدولي من أجل التنمية والسلام"

 

  يذكر أن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" يستعد لعقد اجتماع عبر الفيديو كونفرانس خلال الأيام المقبلة مع كافة الاتحادات الرياضية في العالم، بشأن التعديلات التى ستطرح للمناقشة لمواجهة تداعيات فيروس كورونا المستجد كوفيد- 19. 

صحيفة: فيفا يدعم الاتحاد المغربي بـ3 ملايين سنتيم قبل يونيو 

وذلك بعد توقفت جميع المسابقات المحلية والدولية فى جميع أنحاء العالم بسبب تفشى فيروس كورونا، الذى أودى بحياة الكثير من الأشخاص.

يناقش الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) تفاصيل "خطة مارشال" للتعامل مع الآثار المالية لجائحة فيروس كورونا، والتي ستجعله يلجأ بصورة شبه مؤكدة لاحتياطياته التي تبلغ 2.7 مليار دولار، بحسب "رويترز"

وكان الفيفا قد أنشأ مجموعة عمل لدراسة عدد ضخم من المسائل تسبب فيها إيقاف المباريات حول العالم نتيجة انتشار الفيروس، ويتوقع أن يكون التركيز هذا الأسبوع على إيجاد سبل للمساعدة في منح دفعة مالية لمن يعانون جراء الفيروس. 

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067