الأحد 31 مايو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

بيراميدز يتبرع بـ٥٠٠ ألف وحدة طبية لمواجهة فيروس كورونا | فيديو

ممدوح عيد
ممدوح عيد

أعلن نادى بيراميدز عن مبادرة لمواجهة فيروس كورونا مطالبا باقي الأندية والمؤسسات باتخاذ نفس النهج.



وأطلق النادي مبادرة "بيراميدز معاك"، من أجل توجيه رسالة شكر ومشاركة للقطاع الطبي الذي يقف على خط المواجهة الأول لمحاربة الفيروس.

وأوضح المدير التنفيذي لبيراميدز خلال كلمته المصورة عبر الحساب الرسمي للنادي على مواقع التواصل الاجتماعي  أنه " إيمانا من نادي بيراميدز بدور وتأثير الرياضة في شعوب العالم، وإيمانا بأهمية المشاركة المجتمعية والدور الريادي لقطاع الرياضة خاصة في الوقت الحالي، قررنا كإدارة ولاعبين وأجهزة فنية أن نشارك في دعم أبطالنا من الجيش الأبيض والأطقم الطبية بحوالي ٥٠٠ ألف وحدة طبية من المستلزمات التي يحتاجها القطاع الطبي في الفترة المقبلة في قنا والأقصر".

وأضاف قائلا:" نحن في نادي بيراميدز حريصون على المنافسة الشريفة مع الأندية والآن نحن أكثر حرصا على المنافسة الشريفة وقت المحن ونطالب الأندية والاتحادات والهيئات الرياضية، أنها تكمل منظومة الدعم الرياضي حتى نواجه فيروس كورونا متمنين السلامة لكل شعب مصر".

بيراميدز يواصل حملات التوعية ضد كورونا بالشراكة مع منظمة الصحة العالمية

وتشهد مسابقة الدوري الممتاز تعليقا مؤقتا منذ أكثر من ٢٠ يوما تنفيذا لإيقاف النشاط الرياضي في مصر ودول العالم بسبب فيروس كورونا. 

 

 

واتفقت منظمة الصحة العالمية مع نادي بيراميدز علي تنظيم عدد من الحملات للتوعية من خطر فيروس كورونا وتوجيه بعض الرسائل بهدف السيطرة على المرض، واستغلال قيمة نادي بيراميدز ونجومه الكبار في هذه الحملات والترويج لتعليمات المنظمة ونشرها بين جمهور الرياضة المصري والعربي.

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067