الثلاثاء 2 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

"بسبب شغل البيت".. كواليس مقتل طفلة على يد شقيقتها في الشرقية | صور

مكان الجريمة
مكان الجريمة

كشفت أجهزة الأمن لغز قضية مقتل طفلة سماكين الشرق التابعة لمركز الحسينية في محافظة الشرقية وأكدت أن الشقيقة الكبرى “ن” ابنة الـ 16 ربيعا تقريبا هى وراء ارتكاب الجريمة بعد حدوث مشاجرة بينهما بسبب الأعمال المنزلية وإلقائها في خزان مياه بالقرب من منزلها.



وكان اللواء عاطف مهران مساعد الوزير لأمن الشرقية تلقى إخطارا من العميد عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية بالمديرية بورود بلاغ من اسرة طفله تدعى” ب.ع.غ” بالصف الخامس الابتدائي مقيمة سماكين الشرق التابعة لمركز الحسينية باختفاء نجلتهم في ظروف غامضة وتم العثور عليها بعد ساعات ملقاة داخل خزان بالقرب بأمتار قليلة من المنزل الكائن بالقرية.

اقرأ أيضا.."بسبب ركن موتوسيكل".. مقتل مسن وإصابة نجل شقيقه في مشاجرة بالشرقية l صور

 

 

وبالانتقال للأجهزة الأمنية لمكان الواقعة وبفحص الجثة تبين أنها ترتدى ملابسها كاملة ووجود آثار خنق بالرقبة مما يرجح وجود شبهة جنائية.

وانتقل فريق من النيابة العامة بمركز الحسينية إلى مكان الحادث لمناظرة الجثة وقرر نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى العام وانتداب الطب الشرعى لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة.

اقرأ أيضا..رغم حملات الغلق والإزالة.. أسواق الشرقية تتحدى كورونا l صور

وبسؤال والدها أكد أن هناك خلافات مع إحدى العائلات الأخرى بالقرية ويرجح أنها السبب وراء مقتل نجلته مشيرا إلى علمه بالواقعة من أحد الأشخاص فحضر على الفور قائلا:” أنا مصدوم ومش مصدق اللي حصل...ربنا يصبرنا ويطبطب علينا.

اقرأ أيضا..سلبية تحاليل 7 من المخالطين لمصاب فيروس كورونا بقرية أكراش بالشرقية

على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي على أعلى مستوى من المديرية توصل إلى أن وراء ارتكاب الجريمة شقيقتها وبضبطها أقرت بارتكاب الواقعة وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها.

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067