رئيس التحرير
عصام كامل

سيارات كاديلاك ضمن ضحايا فيروس كورونا

سيارة كاديلاك
سيارة كاديلاك

تعد سيارة كاديلاك CT4-V بلاكوينج، وCT5-V بلاكوينج من ضحايا فيروس كورونا، حيث سيتم تأجيل الكشف عن الطرازين نظرًا لانتشار فيروس كورونا.

تم تأجيل إطلاق سيارتي السيدان عالية الأداء لمدة ستة أشهر، ويقال أنه من المقرر الكشف عن الثنائي في وقت لاحق من هذا العام.

 

زودت السيارات  بمحرك V6 مزدوج التوربو سعة 3.6 لتر، وهو نفس الموجود في ATS-V، ومن المرجح أن يتم إجراء سلسلة من التعديلات على المحرك، لذا فإنه سيوفر قوة تزيد عن 464 حصان وعزم دوران يتجاوز 603 نيوتن.متر، وهي الأرقام التي تقدمها ATS-V حاليًا، وستقتصر السيارة على نظام دفع خلفي للعجلات، وسيكون متاحًا للعملاء الحصول على ناقل حركة يدوي من 6 سرعات بشكل إختياري أو ناقل آلي من 10 سرعات. 

 

أما بالنسبة لسيارة كاديلاكCT5-V  بلاكوينج، فستعمل كامتداد روحي لسيارة CTS-V وستستخدم جنرال موتورز محرك LT4 V8 سوبر تشارج المألوف سعة 6.2 لتر والذي نجده في سيارات مثل كامارو ZL1 وكورفيت C7 Z06، وفي حين أن أرقام القوة وعزم الدوران لا تزال غير مؤكدة، فإن هذا المحرك يولد قوة تصل إلى 650 حصان و881 نيوتن.متر من عزم الدوران في كل من ZL1 وZ06، لذلك، من المتوقع الحصول على أرقام مماثلة في CT5-V، وسيحظى الطراز هو الأخر بناقل حركة آلي من 10 سرعات أو ناقل يدوي.

Advertisements
الجريدة الرسمية