رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إغلاق 23 منشأة طبية فى بني سويف لمخالفة قرار الحظر

اغلاق منشأت طبية
اغلاق منشأت طبية ببني سويف

أعلنت مديرية الصحة ببني سويف، عن إغلاق 23 منشأة طبية بمراكز ناصر والواسطى وبني سويف، لمخالفتها قرار الحظر، ومعايير مكافحة العدوى، وعدم الحصول على التراخيص اللأزمة.

 

وأكدت مديرية الصحة ببني سويف، في بيان لها، أنه في إطار خطتها لتطبيق الإجراءات الوقائية والإحترازية، كّلف الدكتور محمد يوسف عبد الخالق، وكيل الوزارة، الدكتور بسام رونز، مدير العلاج الحُر بتشكيل لجنة للمرور على عددًا من المستشفيات الخاصة بالمحافظة.

 

وقامت اللجنة بالمرور على عددًا من المستشفيات الخاصة بمركزي بني سويف الواسطى، لمراجعة مدى الإلتزام بتطبيق معايير مكافحة العدوى والوسائل الوقائية ومنع التجمعات.

 

كما قامت اللجنة بالمرور على ٤٥ منشاة طبية خاصة "عيادات خاصة ومعامل تحاليل" للمتابعه تنفيذ مواعيد حظر التجوال، وتم إغلاق ٢٣ منشاة طبية، بمراكز ناصر والواسطى وبني سويف، لمخالفتها قرار الحظر، ومعايير مكافحة العدوى، وعدم الحصول على التراخيص اللأزمة.

 

ضبط كمامات وكحول مجهول داخل مخزن أدوية غير مرخص في بني سويف

 

ومن جانبه شّدد الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، على أهمية تكثيف المتابعة والرقابة على مستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمواطنين بالمستشفيات المركزية والعامة والخاصة والوحدات الصحية بالقرى، مؤكدًا أن قطاع الصحة على رأس أولويات الجهاز التنفيذي.

Advertisements
الجريدة الرسمية